بنك «QNB الأهلي» يعلن 3 أشهر فقط فترة وقف «بطاقات الإئتمان» المصدرة حديثا عند استخدامها خارج مصر

خاص:Fintechgate

أعلن بنك QNB الأهلي عن حدود السحب من ماكينات الصراف الآلي التي تقبل بطاقات فيزا وماستركارد في جميع أنحاء العالم.

وقال البنك على موقعه الإلكتروني إنه في حال السفر يتم تطبيق حدود الاستخدام مع مراعاة التعليمات وجاءت كالتالي:
حدود السحب النقدي الشهري لبطاقات ماستركارد ستاندرد ما يعادل الف جنيه وحد الشراء الشهري ما يعادل 1200 جنيه، وبالنسبة لبطاقات فيزا كلاسيك بممزيات بطاقات جولد وبطاقات فيزا جولد فحد السحب النقدي الشهري 2500 جنيه وحد الشراء الشهري 14 الف جنيه مع عمولة تدبير عملة 10%.

وذكر البنك أنه بالنسبة لطباقات ماستركارد تيتانيوم فحد السحب النقدي الشهري في الخارج يبلغ 2500 جنيه وحد الشراء الشهري 25 الف جنيه وبطاقات فيزا البلاتينية فحد السحب النقدي الشهري 7 الاف جنيه وحد الشراء الشهري 50 ألف جنيه مع عمولة تدبير عملة تصل إلى 10%.

كما أن حدود السحب لبطاقات الإئتمان (البطاقة الأساسية والإضافية) جاءت كالتالي:

مزيد من التفاصيل إضغط هنا

حد السحب النقدي لبطاقات ماستركارد ستاندرد الف جنيه وحد الشراء الشهري لذات البطاقة 1200جنيه، وحد السحب النقدي الشهري لبطاقة فيزا كلاسيك بمميزات بطاقة الجولد 2500 جنيه وحد الشراء الشهري 8 ألاف جنيه،وحد السحب النقدي الشهري لبطاقات فيزا جولد 2500 جنيه وحد الشراء الشهري 8 ألاف جنيه وحد السحب النقدي الشهري لبطاقات ماستركارد تيتانيوم 2500 جنيه وحد الشراء الشهري 8 الاف جنيه وحد السحب الشهري لبطاقات فيزا البلاتينية 7 الاف جنيه وحد الشراء الشراء الشهري 8 الاف جنيه وجميعها بعمولة تدبير تصل إلى 10%.

ونوه بالبنك أنه في حالة طلب لاستخدام البطاقة الائتمانية بالعملة الأجنبية خلال السفر يتوجب ابلاغ البنك من خلال أقرب فرع أو الاتصال بمركز خدمة العملاء ( 19700) حتى يتسنى اتاحة حدود الاستخدام الدولي خلال فترة السفر فقط.

وأوضح أنه يجب التقدم للبنك خلال فترة 90 يوماً من اتاحة تلك الحدود بما يثبت أن استخدام البطاقة كان أثناء السفر للخارج من خلال أختام المغادرة والوصول على جواز السفر الخاص بك، أو بإرسال ما يثبت استمرار التواجد بالخارج إذا تجاوزت فترة 90 يوما وذلك عن طريق زياره أقرب فرع او ارسال بريد الكتروني إلي : travel.note@qnbalahli.com)) يحتوي علي الرقم القومي (للمصريين) أو رقم جواز السفر (لغير المصريين) وآخر أربع أرقام من البطاقة الائتمانية .

ونوه أنه في حالة عدم الالتزام بما سبق، فسوف يتم إبلاغ الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score لإدراجك في القائمة السلبية، و قائمة العملاء الذين يحظر إصدار بطاقات مصرفية لهم ، فضلاً عن إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

ونبه البنك إلى أنه اذا كان لدى العميل اكثر من بطاقه ائتمانيه من بنك QNBالأهلي سيتم تفعيل حدود الاستخدام الدولي علي البطاقة الائتمانية الأعلى فئه، كما أن البطاقات الائتمانية المصدرة اعتبارا من 24 ديسمبر 2023 , غير متاح لها تفعيل حدود الاستخدام الدولي في حاله السفر الا بعد مرور ثلاثة اشهر من تاريخ الاصدار وسوف يتم اتاحه الاستخدام بالعملات الأجنبية وفقا لحدود كل بطاقة.

كما نبه بضوررة الالتزام باستخدام البطاقات المصرفية طبقا للشروط و الأحكام الخاصة بالبطاقات مع حظر استخدامها داخل أو خارج مصر بواسطه الغير أو إساءة الاستخدام ، تجنبا لإيقاف التعامل على البطاقة. للاستفسار، رجاء الاتصال ب 19700.

مزيد من التفاصيل:

https://www.qnbalahli.com/sites/qnb/qnbegypt/page/ar/arcardslimits.html

إقرأ أيضا:

عاجل: البريد المصري يوقف السحب الدولي لكافة بطاقات التوفير ويقلص حدود السحب على بطاقات إيزي باي

تأكيدا لـ Fintechgate: بنوك «الأهلي» و «مصر» وأخر حكومي توقف عمل «بطاقات الائتمان» المصدرة «حديثا» لمدة 6 أشهر خارج مصر

عاجل: وقف إستخدام بطاقات الائتمان الحديثة خارج مصر لمدة 6 أشهر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.