qnb

تستحوذ على 90% من سوق اصدار الـبطاقات البنكية في مصر وليبيا..مجموعة «EBE» تقدم حلولا مبتكرة للدفع الإلكتروني للبنوك وشركات التكنولوجيا المالية

تعتزم التوسع في الأسواق العربية خاصة العراق والإمارات واليمن وقطر

خاص:Fintechgate

قال أحمد سند نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «EBE» إن العالم يتغير يوما بعد يوم في كافة المجالات، خاصة في مجال المعاملات النقدية، وبات الدفع الإلكتروني واقعا ومستقبلا، نظرا لأنه أبسط وأكثر أمانا وأعلى كفاءة (رابط موقع الشركة).

ريادة EBE

وأضاف: «أن شركة «EBE» تعد من أوائل الشركات التي تعمل في مجال الدفع الإلكتروني، بخبرات تمتد لأكثر من 46 عاما وتمتلك خبراء يزيدون عن 600 فني و مهندس وإداري يعملون على الإبتكار والريادة في هذا المجال الحيوي والذي يسهم في صناعة المستقبل».

وتابع سند: «تقدم EBE حلول الدفع الإلكتروني لقطاع البنوك وشركات التكنولوجيا المالية، لافتا إلى أن هدفنا في «EBE» تقليل المعاملات النقدية عن طريق تقديم كل الحلول التكنولوجية التي تجعلنا نستغنى عن الكاش».

خدمات عديدة

وحول الخدمات التي تقدمها «EBE»، قال «سند»: «نحن نقدم العديد من الخدمات منها «Acquiring Services، Issuing Services» و «Integrated Services»، موضحا أن خدمات الـ «Aquiring Services» تتضمن خدمات الـ «Point Of Sale» و «ATM Services».

قم بزيارة صفحة الشركة على LinkedIn من هنا

وأوضح أن تلك الخدمات تشمل كل ما له علاقة بنقاط البيع والبرامج وخدمات الدعم لما بعد البيع سواء للبنوك أو شركات التكنولوجيا المالية، مشيرا إلى أن الشركة وفرت أكثر من 600 ألف ماكينة «POS» في السوق المصري بحصة سوقية تصل إلى 85%.

ماكينات الـ ATM

وبالنسبة لخدمات ماكينات ATM ، أشار نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «EBE» إلى أن الشركة توفر خدماتها لأكثر من 10 آلاف ماكينة في مختلف أنحاء مصر (first line support) بأكثر من 250 فني على مستوى الجمهورية.

قم بزيارة صفحة الشركة على LinkedIn من هنا

ولفت إلى أنه بالنسبة لخدمة (Issuing Service) فإن الشركة تستحوذ على نحو 90% من سوق اصدار البطاقات البنكية في كل من مصر وليبيا وقطر، حيث يتم إصدار أكثر من 300 الف بطاقة بنكية يوميا في البنوك المصرية و البنوك الليبية عن طريق حلول (Hardware solution, Software ) سواء من من خلال الشركة أو عبر شراكات عالمية عن طريق الشركات الرائدة في صناعة (EMV solution industry)، كما تقدم الشركة حلول (Mailing System).

الجمع بين issuing services و acquiring services

وأوضح: «بعد أن أصبح لدينا الخبرة الكافية في مجالي (issuing services و acquiring services)، رأينا أنه يجب الجمع بين الخدمتين في خدمة واحدة من البداية اللى النهاية بحيث أن العميل يطلب احتياجاته بداية من إصدار البطاقة حتى تقديم خدمة السوفت وير على الماكينة».

قم بزيارة صفحة الشركة على LinkedIn من هنا

وحول أهمية فريق العمل، قال «سند» أن جزءا كبيرا جدا من نجاح «EBE» جاء من خلال كفاءة الموظفين العاملين في الشركة على مستوى الجمهورية مما ساعد على تحقيق نجاح كبير في مصر وتسعى إلى نقل خبراتنا خارج مصر ونستهدف التوسع في السوق اليمني والعراقي والإماراتي والقطري.

الخطط التوسعية

وفيما يتعلق بخطط الشركة المستقبلية، قال «سند» : «نحن في «EBE» لدينا مرونة كبيرة ونوفر خدمات الدعم ما بعد البيع لعملائنا ما جعلنا على علاقة طويلة الأمد مع أكبر البنوك المصرية وشركات التكنولوجيا المالية في السوق، ونسعى لنقل خبراتنا التى حققنها في السوق المصري إلى السوق الخارجي وهو ما استطعنا تحقيقه خلال العام الحالي حيث تم نقل خبراتنا إلى الاسواق العربية ولدينا خطط مستقبلية لدخول أسواق جديدة مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.