بنك التنمية الصناعية«IDB» يطلق خدمة «الانترنت البنكي»

يوفر مزايا وخدمات مصرفية  

كتبت:ريهام علي

أعلن بنك التنمية الصناعي(IDB)عن انطلاق خدمة الانترنت والذي يوفر للأفراد والشركات العديد من المميزات والخدمات المصرفية عبر خدمة الانترنت البنكي.

الانترنت البنكي

وذكر البنك عبر صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” أن خدمة الانترنت البنكي توفر خدمات التحويل بين حسابات نفس العميل، وبذات عملة الحساب ،و طلب دفتر شيكات بالاضافة إلى سداد مستحقات بطاقة الإئتمان.

اعتماد مستندي

وتابع يمكن للعميل من خلال الانترنت البنكي إلغاء طلب دفتر شيكات، وإعادة طلب إصدار دفتر شيكات، فضلا عن إنشاء اعتماد مستندي” استيراد “.

وأضاف تتضمن أيضا الخدمات إنشاء خطاب ضمان، واستعلام عام عن الحساب، و ملخص الحساب،و الحدود المستخدمة، فضلا عن المعاملات المنفذة على الحساب.

كما يتاح للعميل استعلام عن تفاصيل الحساب،و الشيكات تحت التحصيل وعن الوديعة فضلا عن تفاصيل القرض/التسهيل.

التصدير والاستيراد

وأوضح البنك من خلال الانترنت البنكي يتاح للعملاء استعلام وعرض طلبات الاعتمادات المستندية و عن اعتماد مستندي “استيراد”، كما يمكن الاستعلام عن مستندات تحصيل قائمة “تصدير والاستيراد”.

وتابع أنه يمكن له أيضا الاستعلام عن ورود حصيلة تصدير وخطاب ضمان قائم، بالإضافة إلى استعلام عن سعر الصرف ورسائل عامة من البنك (تنبيهات).

عملاء التجزئة

وأكد البنك أن جميع هذه الوظائف ستساعد عملاء التجزئة والشركات على تغطية إحتياجاتهم من خلال وسيلة مركزية وإلكترونية تضمن التعاملات بسهولة وسرعة وأمان.

أقرا ايضا:

«التنمية الصناعية»: تيسيرات جديدة للمستثمرين بدءا من الأحد المقبل( تعرف عليها)

بنك التنمية الصناعية «IDB» يتيح خصومات لحاملي بطاقة IDB ماستركارد عند السفر 

بنك التنمية الصناعية«IDB» يتيح لحاملي بطاقة «IDB ماستركارد»  الدخول لإستراحات كبار الزوار بالمطارات   

الأعلى في السوق المصري: بنك التنمية الصناعية IDB يصدر وديعة بعائد 15.25% مدفوع مقدما

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.