منصة «ديليفرو» لتوصيل الطعام تتوسع في السوق الكويتي

المصدر:وكالات

أعلنت شركة «ديليفرو» المنصة الرائدة في توصيل الطعام، عن تغطية خدمات التوصيل لجميع المناطق السكنية في الكويت، بما يمثل إنجازا وخطوة مهمة في نمو الشركة المستمر والتزامها بتقديم راحة استثنائية وتجارب طعام مبهجة لعملائها الكرام.

وحققت شركة «ديليفرو» على مدار أكثر من أربع سنوات من الازدهار في السوق المحلية، توسعا كبيرا في خدمات التوصيل إلى المناطق الواقعة في أقصى جنوب الكويت، ويشمل ذلك الآن تغطية المناطق السكنية الجديدة مثل صباح الأحمد، وعلي صباح السالم، علاوة على مدينة الخيران وصباح الأحمد البحرية ومنطقة الوفرة والجليعة وبنيدر والضباعية وغيرها. ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بطلب خياراتهم المفضلة من المطاعم ومحلات البقالة والمقاهي والصيدليات ومحلات الزهور وغيرها، علما أن جميع الطلبات يتم توصيلها بشكل مباشر إلى منازلهم.

ويعكس توجه «ديليفرو» في توسيع تغطية التوصيل إلى هذه المناطق الجديدة تفاني الشركة في تلبية الأذواق والخيارات المتنوعة لسكان جميع مناطق الكويت. ومن خلال توسيع نطاق التوصيل، تضمن الشركة تمكين السكان المحليين من الوصول إلى مجموعة واسعة من المأكولات المليئة بالنكهات، بدءا من الأطباق المحلية الرائجة للغاية وحتى مأكولاتهم العالمية المفضلة. وبغض النظر عن مكان تواجد العملاء، يمكنهم الآن الاستمتاع بسهولة بمأكولاتهم المفضلة من خلال خدمة ديليفرو الممتازة.

وقالت سهام الحسيني، المدير العام لديليفرو الكويت وقطر: “نحن فخورون للغاية بقدرتنا على خدمة عملائنا بغض النظر عن المنطقة التي يتواجدون فيها. سواء كنت تريد البرجر المفضل لديك في مدينة الكويت أو فنجانا سريعا من القهوة في الشاليه في عطلة نهاية الأسبوع، فإن ديليفرو موجودة لتقديم خدمة التوصيل.”

إقرأ أيضا:

مركز دبي للسلع المتعددة يطلق منظومةً جديدةً للتجارة الإلكترونية

ترتيبها الـ 71% عالميا..الكويت تتوقع نموا بنحو 15% في تجارتها الإلكترونية بحلول 2027

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.