شراكة بين «باي موب» المصرية و «تمارا» السعودية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الخليج

كتبت:ريهام علي

أعلنت عن شركتا Paymob المصرية الناشئة و منصة تمارا السعودية للتسوّق والمدفوعات، عن شراكة تهدف إلى توفير خدمة “اشترٍ الآن، وادفع لاحقًا” للعملاء عبر بوابة Paymob، التي تسمح لهم بتقسيم مدفوعاتهم إلى أربعة أقساط دون رسوم أو فوائد خفية.

رواد أعمال

تأسست Paymob في عام 2015 بواسطة ثلاثة رواد أعمال هم إسلام شوقي، وآلان الحاج، ومصطفى منيسي، وتقدم حلول مالية مبتكرة لأكثر من 250,000 تاجر من الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. تمارا، التي بدأت نشاطها في سبتمبر 2020، هي مبادرة لعبدالمجيد الصيخان، بالتعاون مع تركي بن زرعة وعبد المحسن البابطين، وتمكنت من جذب أكثر من 9 مليون مستخدم مُسجل وأكثر من 30,000 تاجر شريك.

التكنولوجيا المالية

هذا التحالف يجمع بين اثنين من أبرز اللاعبين في مجال التقنية المالية في المنطقة، ويهدف إلى تقديم حلول دفع شاملة وتجارب عملاء سلسة للتجار.

تمارا توفر خدمة “اشترٍ الآن، وادفع لاحقًا” التي تساعد التجار على زيادة متوسط قيمة الطلب بنسبة 40%، ومعدلات التحويل عبر الإنترنت بنسبة 15%، وعمليات الشراء المتكررة بنسبة 50%.

Paymob توفر بنية تحتية متعددة القنوات للمدفوعات، تدعم أكثر من أربعين طريقة للدفع عبر الإنترنت وفي المتاجر، من خلال تكامل واحد على بوابتها الرقمية وأجهزة نقاط البيع (POS) والدفع عبر الجوّال.

اقرا ايضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.