«الاتصالات» : فتح باب التسجيل في الدورة الثانية والأربعين من برنامج الحاضنات التكنولوجية

اخر موعد للتسجيل 4 فبراير

كتبت:ريهام علي

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، عن فتح باب التسجيل في الدورة الثانية والأربعين من برنامج الحاضنات التكنولوجية Start IT، موضحا أن آخر موعد للتقديم 4 فبراير المقبل.
وذكرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في بيان لها أن البرنامج يستهدف رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة في المراحل المبكرة، أو من يرغبون في تحويل أفكارهم إلى شركات ناجحة.
وأضاف يوفر البرنامج دعم مادي وخدمات عينية ومساحات عمل، والإرشاد والتوجيه والبرامج والأجهزة اللازمة خلال فترة الاحتضان مشيرا الى أنه يتم  كل ثلاثة أشهر تقييم الطلبات المقدمة وترسل دعوة لتقديم أفكار جديدة إلى المجموعات التي تمت الموافقة عليها بشكل مبدئي.
وأشار إلى أن المجموعات التي تجتاز مرحلة العرض التقديمى للمشروع فى برنامج الاحتضان في أحد المراكز التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال.
وأوضح أن مدة الإحتضان مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال تبلغ عام واحد ويتكون برنامج الحاضنة التكنولوجية من دعم مادى تصل قيمتة الى60 الف مقسم على ثلاثة دفعات مرتبطة بتحقيق الأهداف المتفق عليها بالاضافة إلى خدمات عينية تصل قيمتها إلى 120 ألف جنيه مصري في صورة خدمات استشارية وبرامج وأجهزة حاسب آلي وخدمات تسويقية.
وأشار الى أن المركز يوفر للشركة الناشئة مكان للعمل مزودة بالأثاث الأساسي وتوصيلات الإنترنت بالاضافة الى البرامج الأساسية وأدوات أجهزة الحاسب خلال فترة الإحتضان فضلا عن توفير مرشدين فنيين وموجهين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.