منصة «Lokalee» الإماراتية لخدمات الضيافة تغلق جولة تمويلية بـ 5.6 مليون دولار للتوسع في أوروبا

المصدر:وكالات

أعلنت شركة Lokalee ومقرها دبي، وهي منصة محتوى مدعومة بالذكاء الاصطناعي للفنادق والمنازل المُخصصة للعطلات، اليوم عن تفاصيل جولة الاستثمار الناجحة الأخيرة، والتي أسفرت عن جمعها 5.6 مليون دولار أمريكي في جولة قبل الفئة A.

وسيُعزز ضخ رأس المال، جنبًا إلى جنب مع نمو Lokalee، جهود الشركة في تطوير المنتجات المُسرعة بالإضافة إلى توسعها في الأسواق الأوروبية.

وقد قاد صندوق Crown Private Fund الاستثمار البالغ 5.6 مليون دولار أمريكي، وشمل أيضًا مساهمات من ثلاثة مستثمرين استراتيجيين آخرين لديهم خلفية في الفنادق والتكنولوجيا.

كما عزز الوصول إلى رأس المال نمو محفظة العملاء في Lokalee مع استخدام 250 فندقًا حاليًا لحل Lokalee بالإضافة إلى توسعها في النمسا وألمانيا والمملكة العربية السعودية في عام 2023.

وتشمل خطط التطوير الفورية إطلاق مُخطط رحلة يجمع بين تقنية الذكاء الاصطناعي والبيانات المُنسقة التي يوفرها البشر، مما يوفر أفضل توليفة من كلا العالمين.

وتعد Lokalee منصة محتوى B2B تم تطويرها خصيصًا للفنادق والمنازل المُخصصة للعطلات، والمصممة لتحسين تفاعلات الضيوف وتبسيط العمليات وزيادة الإيرادات المحتملة.

وتسمح المنصة بالتصفح وحجز كل ما يقدمه العقار والوجهة، والذي يتم الحصول عليه من Lokal Curators وبدعم من شركاء عالميين، وقد تم بالفعل تنفيذ منصة Lokalee، التي تحظى بثقة أكثر من 200 علامة تجارية في 20 دولة، في مجموعات فنادق رائدة مثل Movenpick و Sheraton و Rotana و Sofitel و Hilton و Millennium وغيرها.

وقالت الشركة : نحن سعداء للغاية بثقة المستثمرين في Lokalee، والتي تُثبت إمكانات منصتنا في قطاع الضيافة العالمي. ومن خلال هذا المصدر الجديد للتمويل، نحن مصممون على تسريع توسعنا الطموح لتحسين رقمنة رحلة الضيف لعملائنا.

إقرأ أيضا:

شركة «Rize.gg» تغلق جولة استثمارية بقيمة 1.6 مليون ريال عن طريق مستثمرين ملائكيين

شركة Cargoz الإماراتية للخدمات اللوجستية تغلق جولة تمويلية لدعم توسعاتها في السعودية

شركة «ناول» السعودية لحلول الخدمات اللوجستية تغلق جولة تمويلية بقيمة مليون دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.