«الإمارات»تسعى لاستقطاب استثمارات «برازيلية» إلى القطاع العقاري

كتب:محمد بدوي

تستضيف سفارة دولة الإمارات في البرازيل والقنصلية العامة في ولاية ساو باولو منتدى الإمارات العقاري الأول، خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير الجاري.

جذب استثمارات

يأتي ذلك تماشيا مع توجهات ومبادرات دولة الإمارات لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مختلف القطاعات بما فيها القطاع العقاري ودعم السياحة فيها.

العقار

يتم تنظيم المنتدى بالتعاون مع معرض (IPS) للعقار لعرض أحدث التطورات في القطاع العقاري، والتي تعمل على تعزيز التعاون الدولي، واستكشاف فرص الاستثمار المربحة في القطاع.

تبادل الأفكار

وتعقد النسخة العشرون من معرض IPS للعقار في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 27 إلى 29 فبراير 2024، ويوفر فرصة لقادة الصناعة والمهنيين والمستثمرين للتواصل وتبادل الأفكار والخبرات والتجارب من خلال المشاركة في حوارات ومناقشات هادفة تسهم في تشكيل المشهد العقاري.

كبار المطورين

وقال سفير دولة الإمارات لدى البرازيل،صالح أحمد السويدي: “تسعى سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في البرازيل من خلال استضافة منتدى عقاري إماراتي إلى تنظيم حدث متميز بمشاركة عالمية يضم كبار المطورين من دولة الإمارات من ذوي الخبرة وأصحاب المشاريع المبتكرة، حيث سيحظى المستثمرون البرازيليون بفرصة ذهبية لاستكشاف آفاق استثمارية متنوعة في القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يسهم في تعزيز العلاقات والعمل المشترك وبناء جسر تعاون دولي للاستثمار”.

الفرص الواعدة

يقدم المنتدى فرصة للزوار والعارضين والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين، للتواصل ومناقشة أكثر الفرص الاستثمارية الواعدة التي يقدمها القطاع العقاري في البرازيل. فضلًا عن تبادل المعارف والخبرات والتجارب لاستكشاف سبل التعاون المحتملة.

 

أقرا ايضا:

تحالف مصري إماراتي يطلق شركة «Main Marks» للاستثمار في السوق العقاري

الأي مصير ينتظر سوق العقارات في بريطانيا العام المقبل؟

التعمير والإسكان للاستثمار العقاري  توقع عقدا مع الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير لتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالوحدات السكنية بمشروع Terrace بالشيخ زايد

سفِلز مصر تستضيف أول فعالية للتواصل في مجال العقارات التجارية في القاهرة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.