مصادر: القبض على تجار بمنطقة الصاغة والذهب يسجل مستوى تاريخي جديد

خاص:FinTech Gate

كشفت مصادر في سوق الذهب عن أن قوات الأمن داهمت محلات منطقة الصاغة صباح اليوم، وألقت القبض على بعض التجار المتلاعبين في سوق الذهب واخضاعهم للتحقيقات.

وقالت المصادر في تصريحات لبوابة فنتيك جيت FinTech Gate إن عملية البيع قد توقفت، فيما واصلت أسعار الذهب صعودها القوي في اليوم الأربعاء.

وسجل سعر الذهب عيار 24 مستوى سعري جديد عند 4377 جنيه، والذهب عيار 22 تجاوز 4 ألاف جنيه ليصل إلى 4012 جنيها، والذهب عيار 21 الأكثر تداولا في مصر 3830 جنيها، وعيار 18 بلغ 3283 جنيها، وعيار 12 بلغ 2188 جنيها، فيما بلغ الجنيه الذهب 30460 جنيه.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 من أكبر تجار الذهب الخام في منطقة الصاغة، وذلك على خلفية تحقيقات موسعة في وقائع فساد وتهريب المعدن الأصفر وتعطيش السوق.

ومنذ عدة أيام ألقت أجهزة الأمن القبض على روماني عيسى أحد من أكبر تجار الذهب في مصر وشريك في منجم للتنقيب عن المعدن الأصفر في جبال أسوان، روماني عيسى رجل أعمال شهير في مجال الذهب، ويمتلك محلات صاغة بمنطقة الجمالية، حيث عثر بحوزته على عشرات الكيلوجرامات من الذهب غير المدمغ، كما يعد أحد أكبر التجار في السوق، وأحد الشركاء في مناجم الذهب.

إقرأ أيضا:

الجنيه الذهب يتجاوز 30 ألف جنيه لأول مرة في تاريخه

رغم تراجعه عالميا..أسعار الذهب في مصر تقفز مجددا وعيار 18 يكسر حاجز الـ 3 ألاف جنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.