qnb

«OKX» أول منصة تطلق الدعم لأربعة معايير جديدة لرموز النقش

كتب:محمد بدوي

أعلنت OKX، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا Web3، اليوم أنها ستكون أول شركة في السوق تطلق الدعم لأربعة معايير جديدة لرموز النقش على منصتها، مع عملة Atomicals (ARC-20)، وStamps (SRC-20) وRunes وDoginals (DRC-20) التي ستتم إضافتها إلى محفظة Web3 Wallet الخاصة بها، وستتم إضافة عملات DRC-20 وARC-20 وRunes إلى سوق العملات (Marketplace) خلال الأسابيع المقبلة. ومن خلال عمليات التكامل هذه، ستكون OKX هي المنظومة الشاملة الرائدة لنقش العملات الرمزية في Web3.

وخلال الأيام المقبلة، ستقوم محفظة OKX Wallet بدمج معايير عملة Bitcoin التصاعدية ARC-20 وSRC-20 وRunes وDRC-20، مما يتيح للمستخدمين عرض ونقل معايير نقش العملات الرمزية هذه. وفي الأسابيع المقبلة، سيقوم سوق OKX Marketplace أيضًا بدمج معايير DRC-20 وARC-20 وRunes، مما يمنح ملايين المستخدمين القدرة على شراء وبيع نقوش عملات DRC-20 وARC-20 وRunes، بدون رسوم.

وحاليًا تدعم أداة النقش المميز من محفظة OKX Wallet سك النقوش على 23 شبكة، بما في ذلك Bitcoin وDogecoin وEthereum وPolygon وBNB Chain وAvalanche-C وArbitrum One وغير ذلك الكثير.

ومع هذه التحسينات، سيكون سوق OKX Marketplace أكبر سوق لنقوش العملات الرمزية في الصناعة والذي يتميز بالتداول بدون رسوم وفق قائمة موسعة من معايير العملات الرمزية.

ويعد عرض نقوش العملات الرمزية الذي تقدمه OKX هو الأكثر تقدمًا في الصناعة من خلال ميزة التحقق من الأخطاء السداسية والسيولة عبر معايير النقش المتعددة وإمكانيات النقش المجمع والكشف التلقائي عن الأخطاء. كما أن تجربة التداول بدون رسوم عبر الشبكات المختلفة تفتح قوة عمليات نقش العملات الرمزية للمستخدمين العاديين عبر شبكات البلوكشين الرئيسية للمساعدة في تعزيز التبني ودعم المرحلة التالية من نمو Web3.

وصرَّح “جيسون لاو”، كبير مسؤولي الابتكار في OKX قائلاً: “تسعى OKX جاهدة إلى تعزيز التبني السائد للتكنولوجيات على الحافة الرائدة لـ Web3، وتُعد المنظومة الجديدة لنقوش العملات الرمزية لدينا دليلاً على التزامنا بتحقيق هذه المهمة. ومن خلال تمكين المستخدمين من شراء معايير العملات الرمزية الرائدة وبيعها وإنشائها وتداولها بسهولة على منصة واحدة بدون رسوم تداول، تعمل OKX على تبسيط إمكانية الوصول وإزالة العوائق حتى يتمكن المستخدمون من استكشاف وإدراك إمكانات نقوش العملات الرمزية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.