«بلتون» تستثمر في شركة «بوسطة» المصرية الناشئة للخدمات اللوجستية

خاص:FinTech Gate

أعلنت شركة «بوسطة Bosta» الشركة المصرية الناشئة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية، عن إنجاز هام في رحلة نموها من خلال استثمار استراتيجي من الشركات الرائدة Axian Group و Avanz Capital و بلتون القابضة.

وذكرت الشركة في بيان لها أن هذا التمويل الذي لم تفصح عن قيمته سيسهم في تعزيز مكانة الشركة في السوق في قطاع التوصيل والخدمات اللوجستية في جميع أنحاء مصر والمملكة العربية السعودية.

تأسست شركة بوسطة الناشئة للخدمات اللوجستية في عام 2017 على يد محمد عزت وأحمد جابر، وشهدت تطورا كبيرا، حيث نجحت في تسليم أكثر من 20 مليون شحنة.

وتبرز شركة بوسطة كشركة رائدة في السوق في مصر، حيث تخدم أكثر من 25000 شركة منذ إنشائهاحيث تلتزم «بوسطة» بالابتكار ورضا العملاء الذي أكسبها أعلى معدل نجاح في السوق.

وتعمل «بوسطة» على تحسين عمليات التسليم الأولى والمتوسطة والأخيرة لتوفير كفاءة وراحة لا مثيل لها، وتضمن المنصة التسليم في اليوم التالي في جميع أنحاء مصر والمملكة العربية السعودية، مما يجعلها شريكًا موثوقًا به للشركات والمستهلكين على حدٍ سواء، كما تسهم في معالجة المشكلات المزمنة التي يواجهها التجار، حيث نفذت حلاً يضمن حصول التجار على أموالهم المجمعة على الفور، مما يوفر عملية مالية مبسطة وفعالة للشركات الشريكة مع Bosta.

ويعكس التعاون الأخير مع Axian Group وAvanz Capital وBeltone Holding على الالتزام الجماعي بدعم مهمة Bosta المتمثلة في تحويل مشهد التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية في المنطقة، كما سيعمل هذا الاستثمار على دفع التقدم التكنولوجي لشركة Bosta، وتوسيع نطاق انتشارها، وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في الصناعة.

ومع استمرار البوسطة في النمو والابتكار، تظل الشركة ملتزمة بتقديم خدمات استثنائية وحل التحديات اللوجستية والمساهمة في نجاح الأعمال في الأسواق الديناميكية والمتطورة في مصر والمملكة العربية السعودية.

تعتزم شركة بوسطة الناشئة لحلول الخدمات اللوجيستية اقتحام نشاط تخزين وشحن البضائع، بالإضافة إلى إتاحة تقسيط مشتريات العملاء مع شبكة تجارها بالشراكة مع فاليو للتمويل الاستهلاكى.

وتأتي الخدمات الجديدة ضمن استراتيجية الشركة لتطوير منصتها الرقمية والتوسع فى أسواق منطقة الخليج العربى وبالأخص السعودية والإمارات، وإنشاء أكبر عدد من مستودعات التخزين فى الدولتين ضمن خطتها لزيادة حجم أعمالها بعد حصولها على جولة تمويلية منتصف الشهر الحالى.

وتخطط «بوسطة» للانتشار الجغرافى على مستوى الجمهورية من خلال تعزيز شبكة التوصيل وتعيين عدد أكبر من المندوبين، وتعد أول تطبيق عربى مختص بربط التجار مع شركات خدمات الشحن اللوجيستية، مع تتبع كامل لكل خط سير البضائع، بدءا من خروجها من المخازن وحتى تسلمها من قبل العميل.

 

إقرأ أيضا:

لأول مرة في مصر..شراكة بين «ڤاليو» و «بوسطة» لتعزيز الحلول اللوجستية لأصحاب المتاجر الإلكترونية والأفراد

شركة «أكسيان» تستثمر في «بوسطة» المصرية الناشئة لخدمات التوصيل

«بلتون لرأس المال المخاطر» تستحوذ على 20% من أسهم شركة «أريكا» بقيمة 31 مليون جنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.