بنك «المشرق» يطلق «NEO Credit» لتقديم قروض رقمية فورية بدون طلب مستندات

ثورة حقيقية في مجال التمويل الشخصي مع خيارات سداد مرنة

كتب:محمد بدوي

أعلن بنك المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن إطلاق «NEO Credit» المنتج الجديد في فئة القروض، والمصمم خصيصاً للعملاء المصرفيين ذوي رواتب.

وتوفر هذه الخدمة المبتكرة قروض صغيرة لتغطية الاحتياجات التمويلية التي تصل إلى 35,000 درهم إماراتي، مما يتيح للعملاء الحصول على الأموال بشكل فوري وسريع بمجرد تنشيط حسابهم المصرفي، دون الحاجة إلى تحويل الراتب، الأمر الذي يلبي احتياجاتهم التمويلية قصيرة الأجل بكفاءة عالية.

وكشفت أبحاث العملاء التي أجراها المشرق عن أن بعض العملاء يحتاجون أحياناً إلى الحصول على تمويل بشكل عاجل. ولهذا قام البنك بتطوير عملية سهلة وسريعة لمساعدة هؤلاء العملاء في الحصول على قروض فورية باستخدام «NEO Credit».

كما تتيح هذه الخدمة للعملاء الحصول على مبلغ نقدي بشكل فوري، مما يمكنهم من تحقيق إحتياجاتهم، سواء كان ذلك لاستغلال فرصة استثمارية، أو لإجراء بعض التحسينات على منازلهم، أو للذهاب في إجازة قصيرة، أو حتى لتلبية بعض المتطلبات المالية الفورية، مثل حالات الطوارئ الطبية، وذلك دون الحاجة إلى تقديم أي وثائق.

ويمكن للعملاء التقدم بسهولة للحصول على هذا النوع من القروض عبر الإنترنت بطريقة سهلة وبسيطة لا تتطلب سوى بضع الدقائق، والحصول على موافقة فورية بناءً على معايير أهليتهم، في تجربة خالية من المتاعب. ويقدم المنتج أسعار فائدة مخصصة للعملاء مع خيار خطة سداد تتراوح من 2 إلى 18 شهراً.

وقال كارتيك تانيجا، رئيس قسم المدفوعات والإقراض ورئيس مجلس إدارة «NEO PAY» في المشرق: “يعد NEO Credit شهادة قوية تعكس التزام المشرق بتقديم حلول مالية مبتكرة مصممة لتلبية إحتياجات العملاء. ونحن نتفهم مدى إلحاح بعض الاحتياجات المالية التي قد يواجها عملاؤنا في بعض الأحيان، ونهدف من خلال هذه الخدمة الجديد، إلى توفير طريقة سريعة وموثوقة وخالية من المتاعب تمكنهم من الحصول على الأموال التي يحتاجونها في الحالات الطارئة”.

كما يعد «NEO Credit» خطوة أخرى نحو التحول الرقمي في الخدمات المصرفية، وهو يأتي استناداً إلى النجاح الكبير الذي حققه المشرق نيو. وجدير بالذكر أن المشرق نيو يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المالية، بما في ذلك حسابات التوفير والقروض الشخصية وخيارات الاستثمار، والتي يمكن الوصول إليها جميعاً من خلال واجهة رقمية سهلة الاستخدام.

ويأتي NEO Credit ليستكمل هذه الخدمات بما يوفره من مستوى إضافي من المرونة المالية وإمكانية الوصول، وسيستفيد عملاء «NEO Credit» من قدرة التكامل السلسة مع الخدمات المصرفية الرقمية للمشرق نيو. ويتيح هذا الأمر تجربة مصرفية أكثر اندماجا وكفاءة، إذ يمكن للعملاء إدارة قروضهم إلى جانب احتياجاتهم المصرفية الأخرى من خلال منصة واحدة. وتعكس سهولة الاستخدام والراحة التي يتمتع بها منتج NEO Credit ومنصة المشرق نيو حجم الجهود التي يبذلها المشرق والتزامه بالابتكار الرقمي وتحقيق رضا العملاء في القطاع المالي.

إقرأ أيضا:

ارتفاع صافي أرباح بنك «المشرق» لتصل إلى 8.6 مليار درهم في 2023

«المشرق» يتعاون مع «فلس» للتكنولوجيا المالية لإطلاق خدمات لتعويض الانبعاثات الكربونية

بنك «المشرق» يتعاون مع «Visa» لتوفير حلول لتحويل الأموال إلى جميع الحسابات المصرفية حول العالم

بنك «المشرق» يطلق تطبيقا جديدا عبر الهاتف المحمول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.