وفد بنك«QNB الأهلي» يبحث مع مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر تعزيز لتعاون لمكافحة مرض السرطان

كتبت:ريهام علي

أعلن بنك QNB الأهلي عن قيام  وفد من البنك بزيارة مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر التي تقدم خدماتها بالمجان لمرضى السرطان بالصعيد.

المسؤلية المجتمعية

وذكر  البنك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” أن ذلك يأتى في إطار دوره الرائد في مجال المسؤولية المجتمعية ودعم القطاع الصحي.

ترأس وفد البنك المهندس سامح بدري – المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات وبحضور ليلى حسن – مدير وحدة علاقات أصحاب المصالح والمسؤولية المجتمعية،ورامي رضا – مدير المسؤولية المجتمعية وهاني جاد مدير فرع البنك بالأقصر.
وتفقد الوفد خلال الزيارة الخدمات المقدمة داخل المستشفى.

وأوضح أنه تم مناقشة سبل التعاون لتخفيف معاناة مرضى السرطان بحضور أحمد الجندي  رئيس مجلس الإدارة جمعية الأورمان، المهندس حسام القباني عضو مجلس الإدارة جمعية الأورمان، محمود فؤاد – المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان ونائب مدير عام جمعية دار الأورمان، دكتور هاني حسين – المدير العام لمستشفى شفاء الأورمان، و ريهام الزيات – مدير فرع التجمع الخامس بجمعية الأورمان.

واستعرض الوفد خلال الزيارة مساهمات البنك في التجهيزات على مدار سنوات التعاون المشترك بين المؤسستين والتي تكللت مؤخراً بتوفير تجهيزات غرفة العلاج الكيماوي التي تحمل البنك كافة تكاليفها.

باقات وعروض بنك QNB الأهلي ضمن فعاليات الشمول المالي مستمرة

بنك QNB الأهلي يحصل على جائزة البنك الأكثر إبتكارا للشركات الصغيرة والمتوسطة من مجلة إنترناشيونال فاينانس

لعملاء بطاقات الائتمان..بنك QNB الأهلي يطلق عرض الـ مليون نقطة لمدة يوم واحد

بنك «QNB الأهلي» يعلن 3 أشهر فقط فترة وقف «بطاقات الإئتمان» المصدرة حديثا عند استخدامها خارج مصر

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.