«مايكروسوفت» تنظم ملتقى حول دور «الذكاء الاصطناعي» في مسيرة التحول التكنولوجي بدبي

يوم 20 من الشهر الجاري بمشاركة مسئولين حكوميين ومبتكرين ورجال أعمال

المصدر:وكالات

تنظم «مايكروسوفت الإمارات»، يوم 20 من الشهر الجاري في دبي، ملتقى «مايكروسوفت بيلد»، تحت شعار «يوم الذكاء الاصطناعي»، ويجمع كبار المسؤولين الحكوميين والتقنيين والمبتكرين، وصناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات، ورجال الأعمال المتخصصين، بهدف تبادل الأفكار والرؤى حول الدور الذي تلعبه تقنيات الذكاء الاصطناعي في مسيرة التحوّل.

وقال نعيم يزبك مدير عام مايكروسوفت الإمارات: فخورون باستضافة فعاليتنا الشهيرة للمطورين «مايكروسوفت بيلد» في الإمارات العربية المتحدة، لتمكين رجال الأعمال وخبراء تكنولوجيا المعلومات من مواكبة آخر التطورات في هذا المجال.

وأضاف: “نتطلع قدماً إلى التواصل مع مجتمع المطورين المحليين، وتوفير منصة لهم تتيح أمامهم فرصة توسيع معرفتهم حول أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي من جهة، وتمكنهم، من جهة أخرى، من التواصل مع جميع خبراء مايكروسوفت، وصقل مهاراتهم، لتقديم قيمة مضافة بشكل أسرع عبر مختلف القطاعات”.

ومن المقرر أن يتضمن الحدث كلمات وجلسات فرعية بين المسؤولين والخبراء المرموقين، بما فيهم الدكتور محمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، إلى جانب الدكتور أندرو جاكسون المدير التنفيذي لشؤون الذكاء الاصطناعي التابع لمجموعة «جي 42»، التي يشغل فيها منصب نائب الرئيس التنفيذي. وستُقدم جوائز مايكروسوفت للابتكار في القطاع، تكريماً للأفراد والمؤسسات التي تفردت في ابتكاراتها بمجال «قيادة التحول الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي».

 

إقرأ ايضا:

«مايكروسوفت» تتجاوز 3.1 تريليونات دولار

الصراع يتجدد بين مايكروسوفت وآبل في 2024

تعاون بين «مركز دبي للسلع» و «كيو إكس لاب» لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي لدعم الأعمال والشركات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.