محمد يحيي مؤسس Y-Tech : نستهدف التوسع في تقديم خدمات إختبارات جودة البرمجيات لكافة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية في مصر والشرق الأوسط

توفر حلول قوية لاختبارات جودة البرمجيات والتوافق مع رؤية وقواعد الجهات الرقابية

خاص:FinTech Gate
أكد المهندس «محمد يحيي» المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «واي تك سوليوشنز Y-Tech solutions» العاملة في مجال تقديم خدمات إختبارات جودة البرمجيات، بأن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع في تقديم خدماتها لتغطي كافة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية العاملة في مصر والشرق الأوسط.

التعاون مع 30% من البنوك

وقال يحيي -الذي يمتلك أكثر من 10 سنوات خبرات في مجال جودة البرمجيات- في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية «فنتيك جيت FinTech Gate» إن الشركة تتعاون مع كبريات البنوك العامة في السوق المصرية، لتغطي خدماتها أكثر من 30% من شبكة البنوك العاملة في السوق، كما تستهدف الشركة التعاون مع 3 بنوك أخرى خلال العام الجاري.

وأضاف المؤسس والرئيسي التنفيذي لشركة «واي تك سوليوشنز Y-Tech solutions» إن الشركة أصبح لديها سابقة أعمال وخبرات كبيرة تساعدها على مزيد من التوسع في السوق المصرية، بالإضافة إلى الأسواق الخارجية، حيث تستهدف خلال الفترة المقبلة تقديم خدماتها في أسواق الخليج خاصة السوق السعودية، كمرحلة أولى لخطتها التوسعية.

دعم القطاع المصرفي وشركات التكنولوجيا المالية

تأسست «واي تك سوليوشنز Y-Tech solutions» عام2021، بهدف دعم القطاع المصرفي وشركات التكنولوجيا المالية بحلول قوية لاختبارات جودة البرمجيات والتوافق مع رؤية وقواعد الجهات الرقابية فيما يخص جودة البرمجيات التي يتم طرحها من خلال البنوك وشركات التكنولوجيا المالية.

وتوفر الشركة تقدم باقة من الخدمات منها ، اختبار جودة الأداء للبرمجيات «software performance testing»، الاختبار الوظيفي «software functional testing»، اختبار تكامل البرامج مع بعضها «software integration testing»، وأتمتة اختبار جودة البرمجيات «software automation testing».

نجاحات في 2023

وأوضح المهندس «محمد يحيي» المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «واي تك سوليوشنز Y-Tech solutions» أن الشركة نجحت العام الماضي 2023 في إنجاز عدة مشاريع مع كثير من البنوك الكبرى في مصر تتعلق بخدمات شبكة المدفوعات اللحظية -إنستاباي والانترنت البنكي.

وأشار يحيي – الذي عمل أيضا في العديد من الشركات متعددة الجنسيات في مصر والشرق الأوسط – إلى أن الشركة تهتم أيضا بتقديم الخدمات بطريقه مهنية من خلال التركيز على كل من الجانبين التقني والجانب المتعلق بالأعمال داخل البنوك وشركات التكنولوجيا المالية.

دعم التحول نحو الحلول الرقمية

وأكد المهندس محمد يحيي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «واي تك سوليوشنز Y-Tech solutions» على أن رؤية «Y-Tech» تتمثل في دعم التحول إلى الحلول الرقمية بفاعلية ودون عناء لضمان الوصول إلى نسبة عالية من إنجاز المشاريع.

 

صفحة الشركة على الموقع الإلكتروني لينكدإن:

https://ytech-solutions.com/

https://www.linkedin.com/company/ytechsolutions/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.