جولات «تيكني 2024»..تطوف 12 محافظة وجوائز تصل إلى نصف مليون جنيه

كتبت:ريهام علي

أطلقت شركة تيكني لإدارة المؤتمرات «جولات تيكني» 2024 بدءاً من يوم 17 فبراير وحتى 2 مارس المقبل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وتأتي هذه الجولات ضمن سلسلة الأنشطة المتنوعة التي تنظمها تيكني في جميع أنحاء مصر، بهدف تعزيز وتمكين رواد الأعمال في مجتمع الشركات الناشئة.

تتضمن الفعاليات العديد من ورش العمل وحلقات النقاش والتدريبات العملية التي تركز على مجالات مختلفة مثل ريادة الأعمال والتمويل والتسويق، بالإضافة إلى الدوري المصري لريادة الأعمال الذي يسعى لاختيار أفضل الشركات الناشئة في مجال الاقتصاد الأخضر في مصر.

في الدوري المصري لريادة الأعمال ستتنافس الشركات الناشئة على جوائز تصل قيمتها إلى 500 ألف جنيه مصري. سيتم اختيار أفضل 36 شركة ناشئة لتقديم عروضها افتراضيًا على منصة تيك توك، وسيتم تقديم العروض النهائية في قمة تيكني القاهرة في مايو 2024.

صرح المهندس طارق القاضي الرئيس التنفيذي لشركة تيكني لإدارة المؤتمرات – أحد شركات مجموعة KD والتي تشمل أيضا شركة ألكس انجلز للإستثمار الملائكي ومجموعة مستثمري البحر المتوسط وشركة ماركيد للدعاية والإعلان: “تهدف جولات تيكني إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتمكين الشباب في مصر، وتحقيق تواجد شامل للابتكار والتكنولوجيا في مختلف أنحاء البلاد. تعمل تيكني على تمكين الشباب وتشجيعهم على بناء مجتمع ريادة أعمال متكامل يساهم في تنمية الاقتصاد وخلق فرص العمل.”

من جانبها، تهدف جولات تيكني إلى تسليط الضوء على دور ريادة الأعمال في التنمية الاقتصادية وتوفير المزيد من فرص الاستثمار لرواد الاعمال و الشركات و المؤسسات في مختلف مناطق البلاد.

و تأتي جولات تيكني تحت رعاية Edventures، أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، جمعية شباب رواد الأعمال المصرية – YEN، التعليم من أجل التوظيف – EFE-Egypt، و شبكة رائدات الأعمال – WEN.

 

إقرأ أيضا:

شراكة بين وزارة الشباب المصرية وشركة « تيكني» لدعم المشروعات الابتكارية وريادة الأعمال في مصر

مجموعة KD القابضة تعقد شراكة مع وزارة الشباب والرياضة لنشر ثقافة ريادة الأعمال في ربوع مصر

“تكني” تعلن الـ 16 شركة ناشئة من محافظات مصر المتأهلة للتصفيات النهائية لمسابقة دوري ريادة الأعمال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.