حاتم دويدار: «إي آند» أصبحت العلامة التجارية التكنولوجية الأسرع نموا في الشرق الأوسط وإفريقيا

كتب:محمد بدوي

قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لـ «إي آند» إن الأداء القوي الذي قدَّمته الشركة في عام 2023 يعد شهادة على نجاح استراتيجية التحوُّل في الأعمال، وذلك مع تسجيل إيرادات موحدة للمجموعة بلغت 53.8 مليار درهم، بنمو سنوي نسبته 8.3 بالمئة، وفقًا لأسعار الصرف الثابتة.

وأضاف دويدار أن «إي آند» واصلت تقدُّمها بصفتها مجموعةً رائدة في مجال التكنولوجيا، وواحدة من العلامات التجارية الأعلى قيمةً والأقوى في العالم، كما أصبحت العلامة التجارية التكنولوجية الأسرع نموًّا في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأوضح أن هذا النموُّ أسهم في تطور الشركة إلى مجموعة تكنولوجية عالمية مدعومة بالأداء القوي لمحفظة علاماتها التجارية، مؤكدا مواصلة السعي الدؤوب للارتقاء بمستوى الأداء، ولنكون رُوَّادًا للعصر الرقمي، وسنعمل على تحقيق ذلك من خلال تطوير الجيل التالي من حلول الاتصال الرقمي والحلول التقنية المتطورة».

وتابع دويدار: «أتوجَّه بالشكر والتقدير لفرق العمل في المجموعة لجهودهم الدؤوبة، والتي كانت القوة الدافعة وراء نجاحنا. أود أيضًا أن أشكر جميع عملائنا ومساهمينا لثقتهم المستمرة في رؤيتنا. وأؤكد التزامَنا بمواصلة تمكين الأفراد وقطاع الأعمال والمجتمعات من خلال أحدث التقنيات؛ لتحقيق النمو المُسْتَدَام».

إقرأ أيضا:

«إي آند» تحقق أرباحا تاريخية في 2023 ومجلس إدارتها يوصي بتغيير سياسة صرف الأرباح

حاتم دويدار يكشف عدد عملاء «إي آند» حول العالم ودورها في رسم معالم المستقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.