بالشراكة مع «ماستركارد»..«أسترا تك» تصدر أكثر من 100 ألف بطاقة «بوتيم» مسبقة الدفع متعددة العملات خلال 4 أشهر

المصدر:وكالات

كشفت مجموعة «أسترا تك»، العملاق في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن نجاحات باهرة في قطاع التكنولوجيا المالية.

وقالت الشركة أنها تمكنت ضمن شراكتها مع «ماستركارد» من إصدار أكثر من 100,000 بطاقة «بوتيم» متعددة العملات في فترة قياسية، معلنةً بذلك عن إنجاز لافت بعد إطلاق البطاقة في نهايات العام 2023. هذا التقدم يمثل تحديدًا جديدًا للمعايير في السوق ويؤكد على تطور ونضج السوق الاستهلاكي بالإمارات.

وأضافت أنه خلال أربعة أشهر فحسب، استطاعت «أسترا تك» أن تتصدر موقع الريادة كأكبر مصدر لبطاقات ماستركارد، ما يعتبر شهادة على فعالية وابتكار الشركة بالإضافة إلى موثوقيتها ومصداقيتها العالية، وهي عناصر أساسية لكسب والحفاظ على ثقة العملاء.

وقال عبدالله أبو الشيخ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «أسترا تك» و«بوتيم»: لقد لاحظنا إقبالًا كبيرًا على البطاقات مسبقة الدفع «بوتيم» خلال الأشهر الأربعة الأولى من إطلاقها، مما يدل على نضوج سوق المستهلكين في الإمارات والثقة العميقة التي يمنحونها لنا. إن التزامنا في ‘أسترا تك’ بتقديم خدمات مالية مبتكرة، ودفع الشمول المالي، وجعل الحياة أسهل للمستخدمين، إضافة إلى هذه الإنجازات الملحوظة، يجعلنا في مسار ثابت ليس فقط لمنافسة البنوك التقليدية بل وتجاوزها في المستقبل القريب.

وتستعد «بوتيم» تستعد أيضًا لتوسعة نطاق بطاقاتها متعددة العملات لتشمل الجنيه الإسترليني واليورو، وذلك تماشياً مع خطط «أسترا تك» لتحسين تجربة العملاء ولمواكبة الطلب المتزايد في السوق.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي «بوتيم» لتلبية احتياجات مستخدميها الواسعة ولتعزيز مكانتها في الأسواق، مدعومة بإطلاق برنامج ولاء جديد بالتعاون مع «ماستركارد».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.