بنك«الفجيرة الوطني» يطلق منصة «أسواق إن بي إف» للارتقاء بتجربة التداول الإلكتروني  

المنصة توفر تجربة تبادل سلسة وسهلة  

كتب:محمد بدوي

أطلق بنك الفجيرة الوطني اليوم أسواق إن بي إف، منصة التداول بالهامش التي تتيح لعملاء البنك من الشركات الوصول إلى أدوات صرف العملات والمعادن الثمينة ومشتقات الأسهم المالية والعقود مقابل الفروقات على مدار الساعة ولمدة خمسة أيام في الأسبوع.

تلبية احتياجات العملاء

وتتيح المنصة مجموعة متنوعة من الأدوات لتلبية متطلبات العملاء المختلفة، وتستخدم مزايا الأسعار في الوقت الفعلي، وإدارة الطلبات المتقدمة، ومراقبة المخاطر من أجل توفير تجربة تداول محسنة وعالية الكفاءة.

أسعار تنافسية

ويمكن الوصول إلى المنصة من خلال موقع البنك، وتوفر أسعاراً منافسة وعمليات تسجيل وتحويل الأموال بكفاءة عالية، كما تتيح للعملاء تداول قيمة الهامش الخاص بهم في منتجات الأسواق العالمية على مدار الساعة من الإثنين إلى الجمعة.

الحلول الرقمية

من جانبه قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني:”يسعى بنك الفجيرة الوطني دائماً لتعزيز مكانته الرائدة في مجال الحلول الرقمية من خلال اعتماد أحدث التقنيات، وبناء الشراكات الجديدة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء مع التركيز على السرعة والسلاسة.

التحول الرقمي

وتؤكد منصة أسواق إن بي إف على التزامنا بتمكين العملاء خلال رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم من خلال رفع وعيهم الرقمي من أجل ضمان أعلى مستويات السلامة وخفض تكاليف التحويل.

رؤية الإمارات

كما تأتي هذه الخطوة في إطار جهودنا في دعم أهداف التحول الرقمي لدولة الإمارات، وسنواصل اعتماد أفضل المنتجات والحلول لتعزيز تجربة عملائنا بما ينسجم مع الرؤية الحكيمة لقيادة دولة الإمارات”.

ادارة التداول

وتوفر المنصة نسخة مميزة تحمل اسم أسواق إن بي إف برو، التي تتميز بإمكاناتها المحسنة والمخصصة لأهم المتداولين الذين يبحثون عن أدوات متقدمة لإدارة التداول.

كما تم تصميم هذه النسخة لتقدم سرعة وإنتاجية عالية، حيث يمكن ضبطها على عدة شاشات في وقت واحد.

التحليلات

وتعتبر أسواق إن بي إف منصة تداول حديثة مصممة لتلبية احتياجات المتداولين الفعالين في الأسواق العالمية من خلال توفير نظرة شاملة على الحساب والأداء والتحليلات وتفصيل العوائد وملخص المحفظة.

أقرا ايضا:

بنك الفجيرة الوطني ينضم لمنصة «آني» الجديدة للمدفوعات الفورية

بنك الفجيرة الوطني يستعرض أبرز الرؤى والتوجهات في مجال التمويل التجاري

بنك الفجيرة الوطني يفوز بجائزتي أفضل ابتكار في “تمويل التجارة” و”التداول” في الشرق الأوسط وأفريقيا

50.5 مليار درهم أرباح 13 بنكاً وطنياً مدرجاً خلال 9 أشهر بنمو 52%

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.