«دنتاكارتس» المصرية الناشئة للمنتجات الطبية تستهدف توفير خدماتها لأكثر من 10 آلاف طبيب وطالب بليبيا خلال 2024

خاص: Fintech Gate

أعلنت منصة «دنتاكارتس » العاملة في مجال المنتجات الطبية  أنها استطاعت منذ تأسيسها بمصر في عام 2017 أن تحقق نجاحًا باهرا حيث قامت خلال 6 سنوات بتوصيل أكثر من 120 ألف طالب وأن تضم أكثر من 40 ألف منتج داخل متجرها الإلكتروني .

أطباء وطلبة

وأضافت أنها وصلت لأكبر عدد من أطباء و طلبة الأسنان بفضل ما تقدمه من المميزات المختلفة:
1-  تضم جميع المنتجات الأصلية

2- مكان واحد للتسوق لكل احتياجات عيادتك.

3-توفر تسهيلات مختلفه للسداد.

‏‎وقال أحمد يحيى، مؤسس منصة دنتاكارتس لتجارة المنتجات الطبية عبر الإنترنت، إن رؤية الشركة تتمثل في التواجد والنجاح في أكثر من دولة عربية .

التجارة الالكترونية

وأضاف كانت الانطلاقة الاولي بمصر كشركة متخصصة في التجارة الإلكترونية لبيع الأجهزة والأدوات الطبية بمجال طب الأسنان ثم استطاعت التوسع في ليبيا عن طريق الشراكة مع شركة المنهل الطبي بالربع الاخير من 2023.

المنتجات الطبية

وتابع يحي هدفنا الرئيسي خدمة أكثر من 10 آلاف طبيب وطالب في السوق الليبي من خلال توفير جميع المنتجات الطبية وليس فقط منتجات الأسنان بأفضل سعر وأفضل جودة.

المنهل

و كانت الانطلاقة الفعلية لدنتاكارتس بليبيا من خلال الحدث الافتتاحي الذي قامت دنتاكارتس بتنظيمه بالتعاون مع شركة المنهل الطبي “الشريك الاول والاقوي لها بليبيا” والذي جمع أكثر من 200 طبيب و بحضور 5 محاضرين من حول العالم علي مدار ٣ أيام متتاليين وحقق نجاحًا باهرًا.

3 آلاف منتج

واستطاعت دنتاكارتس خلال فترة وجيزه ان تضم أكثر من 3 آلاف منتج لأكثر من 100 علامة تجارية محلية و تجارية
وتستهدف الآن توصيل أكثر من 1000 طلبية شهريًا ومساعدة أكثر من  7 آلاف طبيب و الوصول لأكبر نسبة تحميل للتطبيق الإلكتروني علي الهواتف الذكية.

اقرا ايضا:

تستحوذ على 90% من سوق اصدار الـبطاقات البنكية في مصر وليبيا..مجموعة «EBE» تقدم حلولا مبتكرة للدفع الإلكتروني للبنوك وشركات التكنولوجيا المالية

مبادرة من e& money لتمكين العملاء من تحويل الأموال المغرب وليبيا مجانا

عودة الوحدة لمصرف ليبيا المركزي

المنظمة العربيّة للسياحة تمنح الدكتور زياد خلف وسام السياحة العربيّة من الدرجة الأولى

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.