البنك التجاري القطري يطلق حل التقسيط للتجار بالتعاون مع فيزا

المصدر: وكالات

أعلن البنك التجاري القطري بالتعاون مع شركة فيزا الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، عن إطلاق «حل التقسيط من فيزا» لشركائه التجار في المنطقة.

وقال البنك في بيان له بفضل هذه الشراكة، يصبح البنك التجاري أول بنك في المنطقة يقدم حل التقسيط للتجار «حل التقسيط من فيزا»، وهو نظام قائم على واجهة برمجة التطبيقات ويوفر حل التقسيط أثناء الشراء، سواء في أجهزة نقاط الخدمة أو عبر الإنترنت، بحيث يمكن لحاملي بطاقات الائتمان تقسيم نفقاتهم بسهولة إلى مدفوعات يمكن التحكم فيها بشكل أكبر على مدى فترة تصل إلى 48 شهرًا.

ويساعد حل التقسيط من فيزا يساعد الشركات على زيادة مبيعاتها، كما يسمح لها باستهداف العملاء برصيد معتمد مسبقًا مع عروض ترويجية مخصصة على نطاق محلي وعالمي. ويمكن للتجار تفعيل هذه الخدمة ببساطة من خلال دمجها في واجهات برمجة التطبيقات؛ علمًا بأنه ليست هناك حاجة لتبادل الملفات يدويًا بين مختلف التجار وجهات الإصدار. وستكون قائمة العملاء المستفيدين من الأقساط متاحة لجهات الإصدار عبر واجهات برمجة التطبيقات.

وقال شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري: «إن هذا التعاون بين البنك التجاري وشركة فيزا الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية بمثابة شهادة على التزامنا الراسخ بتقديم أفضل عروض الخدمات لشركائنا من التجار، وانطلاقًا من هذا التعاون، يسعدنا أن نقدم «حل التقسيط من فيزا» الذي يوفر لتجارنا وعملائنا مزيدًا من المرونة والراحة في إدارة المدفوعات.

ويؤكد هذا الحل المبتكر على التزامنا بتعزيز التجربة المالية لجميع العملاء وتمكين الشركات من الازدهار في المشهد الديناميكي الذي نشهده اليوم في السوق».

وصرح الدكتور سودهير ناير، مساعد مدير عام ورئيس إدارة البطاقات والمدفوعات في البنك التجاري، قائلًا: «إن إطلاق هذا الحل الأول من نوعه في السوق يُعد علامة فارقة في رحلتنا المصرفية لتوفير تجربة سلسة للعملاء في إتمام المدفوعات، وبتوفير هذا العرض الجديد، نحن لا نلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا فحسب، بل نعزز أيضًا فرص النمو للتجار من خلال تسهيل خيارات الدفع الجذابة وميسورة التكلفة. ونسعى لتقديم قيمة وراحة لا مثيل لهما من خلال هذا الحل الأول من نوعه في قطر».

وعلّق شاشانك سينغ، نائب رئيس ومدير عام شركة فيزا في قطر والكويت، بقوله: «نحن سعداء بتعاوننا مع البنك التجاري من أجل تقديم حلول التقسيط من فيزا لشركائهم من التجار في المنطقة قريباً، ولا شك أن خطط التقسيط تؤدي إلى خفض تكلفة الشراء للمستهلكين، وبالتالي تمكن التجار من الحفاظ على قدرتهم التنافسية وتنمية أعمالهم.

وتعزز الشراكة بين فيزا و البنك التجاري  القطري تعزز تحقيق هدف فيزا المتمثل في تطوير بنية تحتية قوية للمدفوعات الرقمية لتمكين حاملي البطاقات في قطر والمنطقة بأكملها».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.