مول سناب الرمضاني للواقع المعزّز يعود إلى سناب شات في موسمه الثالث

كتب: محمد بدوي

أعلنت شركة سناب عودة “مول سناب الرمضاني للواقع المعزز” إلى سناب شات في موسمه الثالث، ليقدم للمستخدمين تجربة تسوق تفاعلية ممتعة تربط بين العالمين الواقعي والافتراضي.

تُعد سناب شات من وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة في المنطقة وخاصة أثناء شهر رمضان المبارك الذي تجتمع فيه العائلة والأصدقاء لتعزيز الروابط الاجتماعية والاحتفاء معاً بهذه المناسبة على نحو جديد ومبتكر. ويأتي إطلاق الموسم الثالث من “مول سناب الرمضاني للواقع المعزز” بحِلته الرمضانية الجديدة وتحسيناته المبهرة عقب النجاح الملفت للموسمين السابقين، حيث استقطب مول العام الماضي لوحده أكثر من 12 مليون متسوق. ولأول مرة، سيعرض مول الواقع المعزز تصميمين مختلفين، الأول مستوحى من ليل رمضان الساحر وسيكون متاحاً طوال الشهر الفضيل، والثاني أكثر إشراقاً تضيء سماؤه الأهلة والنجوم احتفاءً بعيد الفطر.

يقدم “مول سناب الرمضاني للواقع المعزز” لعشاق التجارب المميزة خمسة أقسام مختلفة تلبي اهتمامات المتسوقين المحليين، حيث ستتاح الفرصة للمستخدمين للقيام برحلة تسوق ممتعة لاستكشاف العروض المتاحة في طوابق مخصصة في جميع أنحاء مول سناب من قبل 11 علامة تجارية في مجالات المنتجات الفخمة والأزياء والعناية بالجمال والأغذية والمشروبات والسيارات.

يمنح مول سناب المستخدمين وجهة مثالية للتسوق في شهر رمضان المبارك، وذلك بفضل تقنيات الواقع المعزز الممتعة والمتطورة من سناب. وباعتبارها رائدة في استخدام الواقع المعزز لتغيير الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع الأزياء، ستقدم سناب متاجر تظهر لفترة محدودة من الزمن في جميع أنحاء سناب مول، وتمثل متاجر العلامات التجارية الفاخرة في الحياة الواقعية، وتعرض تشكيلة من المنتجات المختارة بعناية.

تحرص سناب شات، التي تتميز بجمهور واسع وشديد التفاعل في جميع أنحاء المنطقة، على إنشاء عالم مميز للمستخدمين للتواصل مع أحبائهم من الأهل والأصدقاء والعلامات التجارية. ومع الاستعدادات الجارية لاستقبال رمضان المبارك، شهر الجلسات العائلية والتأمل والاحتفالات، تسعى سناب لتعزيز الروابط الاجتماعية من خلال “مول سناب الرمضاني للواقع المعزز” الذي يهدف إلى توفير تجربة تسوق افتراضية ممتعة، تعكس أجواء الشهر الفضيل.

يمكن الاستمتاع بـ “مول سناب الرمضاني للواقع المعزز” مع بداية شهر رمضان، لتنطلقوا في رحلة فريدة طوال الشهر مع تقنيات الواقع المعزز الرائدة على سناب شات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.