ريفايفل لاب وفلك للأعمال والاستثمار تطلقان استديو الشركات الناشئة Upturn Ventures

المصدر:وكالات

كشفت ريفايفل لاب خلال مشاركتها في مؤتمر ليب 24 عن شراكة استراتيجية مع فلك للأعمال والاستثمار لاطلاق استديو الشركات الناشئة ابترن فنتشرز “Upturn Ventures”، المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وسلاسل الامداد.

وقالت الشركتان إن الشراكة تمثل خطوة هامة نحو تطوير هذا القطاع الحيوي، حيث تجمع بين خبراتها ومواردهما في مجال الاستثمار بهدف خلق مركز متكامل لتطوير التجارة الإلكترونية وتوفير الدعم للمؤسسين ورواد الأعمال في المراحل المبكرة.

ووفقًا لبيان الشركتين، تحظى الشراكة بدعم استثماري من عدة مكاتب عائلية بارزة في المملكة العربية السعودية ومنطقة مجلس التعاون الخليجي، ومن المتوقع أن يلعب الدعم دورًا رئيسيًا في تحفيز الابتكار ودفع عجلة التطوير للمشاريع الواعدة على مستوى المنطقة.

وأشارت ريفايفل لاب إلى إنها تواصل دورها في تطوير المشاريع الابتكارية؛ حيث حققت نجاحات في قطاعات متنوعة بما في ذلك التقنية المالية والاستدامة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في أرامكو.

فيما سبق لمركز فلك للاستثمار دعم وتسهيل نمو أكثر من 30 شركة تقنية ناشئة مقرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإجمالي قيمة سوقية تبلغ 1.13 مليار ريال سعودي من محفظة الشركات مع متوسط معدل نمو للشركات يبلغ 350% في برامج فلك وفق تصريحها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.