رئيس «بينانس»: «بتكوين» ستتجاوز 80 ألف دولار خلال العام الحالي

المصدر:وكالات

توقع ريتشارد تنج الرئيس التنفيذي لمنصة «بينانس Binance» أن تواصل عملة بتكوين إرتفاعها القياسي خلال هذا العام لتتجاوز 80 ألف دولار، بدعم من ضخ المؤسسات المزيد من الأموال في صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة المدعومة بالعملات المشفرة.

وقال تينج في فعالية ببانكوك اليوم إن إطلاق صناديق بتكوين المتداولة في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام، اجتذب المستثمرين المؤسساتيين وتدفقات استثمارية جديدة، مضيفاً: “لقد بدأنا للتو”.

وأضاف أنه كان قدر في وقت سابق أن تنهي العملة المشفرة العام عند حوالي 80 ألف دولار، لكنه يرى الآن أنها ستتجاوز ذلك “مع انخفاض العرض واستمرار ارتفاع الطلب”. وأكد أن التوقعات هي وجهة نظره الشخصية، مضيفاً أن الارتفاع لن يكون “في خط مستقيم”، وأن التقلبات ستكون مفيدة للسوق.
حققت أكبر عملة مشفرة في العالم ارتفاعاً بنسبة 56% هذا العام، حيث وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند حوالي 73798 دولاراً الأسبوع الماضي، وأثار الارتفاع مخاوف لدى بعض المستثمرين بشأن فقاعة، مما أدى إلى نوبة من التقلبات وعمليات البيع المكثفة في الجلسات الأخيرة.

تولى تينج منصب الرئيس التنفيذي بعد تنحي المؤسس المشارك تشانغ بنغ تشاو في نوفمبر الماضي، بعد أن دفعت الشركة 4.3 مليار دولار للسلطات الأمريكية في تسويةٍ قضائية.

كانت هناك تدفقات مستمرة إلى صناديق الاستثمار الأميركية المتداولة ببتكوين منذ الموافقة عليها في يناير. ومن المتوقع أن يقوم المزيد من صناديق الثروات والمكاتب العائلية بزيادة تخصيصاتها في صناديق الاستثمار المتداولة ببتكوين على المدى القريب، وفقاً لتينغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.