«موبيلاتي» تطلق عروض «عيد الأم» لتقسيط الأجهزة الإلكترونية بدون فوائد أو مقدم أو مصاريف إدارية

في جميع فروعها ومنصتها الإلكترونية وحتى نهاية مارس 2024

كتبت: ريهام علي

أعلنت شركة «موبيلاتي» عن إطلاق عروض تقسيط استثنائية على جميع الأجهزة الإلكترونية، والتي تستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري.

توفر عروض «موبيلاتي»، الرائدة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية، فرصة مميزة للعملاء لتقديم هدايا قيّمة لأمهاتهم دون أي عبء مالي إضافي، حيث تقدم عروض تقسيط على كافة المشتريات من الإلكترونيات، سواء أجهزة هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر ولاب توب وغيرها من الأدوات والاكسسوارات الإلكترونية، دون فوائد أو مقدم أو مصاريف إدارية.

وتتضمن عروض التقسيط من «موبيلاتي» عرض التقسيط حتى 24 شهرا، بالشراكة مع البنك الأهلي المصري، ودون فوائد أو مقدم أو مصاريف إدارية، ويستمر العرض حتى نهاية شهر مارس الجاري.

وبالشراكة مع «البنك التجاري الدولي CIB» تقدم «موبيلاتي» تقسيط على 12 شهرا دون فوائد أو مقدم، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 31 مارس الجاري.

ويمكن لعملاء «موبيلاتي» الاستمتاع بخصم 20% على مشترياتهم للأجهزة الإلكترونية، وبالتقسيط من 12 حتى 36 شهرا، بالتعاون مع تطبيق “سهولة”، ودون دفع مقدم أو مصاريف إدارية، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 8 مارس الجاري.

وتتاح عروض تقسيط الأجهزة الإلكترونية في جميع فروع «موبيلاتي» لتي يصل عددها إلى 23 فرعا، والمنتشرة في 8 محافظات،  بالإضافة إلى الشراء عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ “موبيلاتي” www.mobilaty.com، وتطبيق موبيلاتي على الهواتف والأجهزة الذكية.

وتعليقا على هذه المبادرة، قال خالد فهمي، المدير العام لشركة «موبيلاتي»: “نحرص دائماً على تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائنا، ونؤمن بأن عيد الأم هو مناسبة مميزة للتعبير عن حبنا وتقديرنا لأمهاتنا، ولذلك، أطلقنا هذه العروض الاستثنائية لتقسيط الأجهزة الإلكترونية دون فوائد أو مقدم أو مصاريف إدارية، مما يتيح للعملاء فرصة شراء الهدايا المثالية لأمهاتهم دون أي عبء مالي إضافي.”

وأضاف فهمي: “ندعو جميع العملاء للاستفادة من هذه العروض الرائعة، ونؤكد التزامنا بتقديم أفضل تجارب التسوق لعملائنا الكرام.”

وتابع فهمي أن «موبيلاتي» تقدم تأمين مجاني لمدة عام ضد سوء الاستخدام على جميع الأجهزة الإلكترونية، مع امكانية استبدال الهاتف القديم بهاتف جديد ودفع الفرق بينهما .

يذكر أن موبيلاتي هي إحدى شركات مجموعة الصافي الرائدة، وقد تأسست في عام 2020، وتملك مجموعة واسعة من المنتجات من هواتف محمولة، وأجهزة اللاب توب، والألعاب، والإكسسوارات، ومعدات إنترنت الأشياء، وتقنيات المنزل الذكي. تهدف موبيلاتي إلى تلبية كافة الاحتياجات التكنولوجية لجميع العملاء، وتقديم أفضل تجارب التسوق من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء مصر ومنصاتها الإلكترونية.

إقرأ أيضا:

للمرة الأولي في مصر..«الصافي» و«كونتكت» يقدمان التأمين المجاني لأجهزة «موبايلاتي» ضد الغرق والكسر والحرق

«موبيلاتي» تطلق خدمة تقسيط الأجهزة الإلكترونية بدون فوائد ومصاريف إدارية وبدون مقدم  

مجموعة «الصافي» تكرم أوائل الثانوية العامة

«موبيلاتي» تشارك في معرض «Cairo ICT”23» بعروض خاصة داخل «Connecta»  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.