منصة «بت جيت Bitget» تلغي رسوم التداول الفوري على «البيتكوين» و «الإيثريوم» لمدة شهرين احتفاء ببلغوهما مستويات تاريخية

كتب: محمد نور

بدأت شركة «بت جيت Bitget» الرائدة عالميا في مجال تداول العملات الرقمية والويب 3، حملة تداول فوري بدون رسوم على العملات الرقمية بيتكوين/تيثر و إيثريوم/تيثر، وذلك تاريخ 20 مارس 2024.

يأتي ذلك بمناسبة القمم التاريخية التي حققتها عملتا البيتكوين والإيثريوم وتجاوز سقف أعلى مستوى تاريخي، وتزامنا مع اقتراب موعد تنصيف البيتكوين وترقية شبكة الإيثريوم (Dencun Upgrade).

وسجلت عملة البتتكوين اليوم الجمعة مستوى 63070 ألف دولار متراجعة 6% عن مستواها بالامس نزولا من أعلى مستوياتها عند 73570 ألف دولار الذي سجلته قبل إسبوع، كما سجلت عملة إيثيريوم اليوم 3306 ألف دولار متراجعة بنسبة 5% عن سعرها بالامس ونزولا من 3542 دولار وهو اعلى مستوى لها والذي سجلته الإسبوع الماضي.

وقالت «بت جيت Bitget» إنها لا تكتفي بالاحتفاء بالإنجازات التاريخية للعملتين الرقميتين الرائدتين فحسب، بل تسعى من خلال هذه المبادرة إلى تسريع اعتماد العملات الرقمية على نطاق واسع وخفض الحواجز أمام المتداولين الجدد وجعل تداول العملات الرقمية أكثر سهولة وبأسعار ملائمة للجميع.

وتستمر فترة العرض لمدة شهرين، وسيحصل كلًا من موفري السيولة والمتداولين على إعفاء من رسوم التداول عند تداول الأزواج بيتكوين/تيثر و إيثريوم/تيثر. وليس هذا فحسب، بل ستشمل هذه الحملة أنواعًا مختلفة من التداول، بما في ذلك التداول الفوري والتداول الآلي والتداول الفوري بالنسخ.

وقالت جراسي تشين، المديرة العامة لشركة «بت جيت Bitget»: “يسرنا إتاحة هذا النشاط الاستثنائي للتداول الفوري على الأزواج بيتكوين/تيثر و إيثريوم/تيثر بدون أي رسوم”.

وأضافت: “مع استمرار أسواق العملات الرقمية في التعافي والتطور، من الضروري للغاية أن نعمل على تقديم حلول مبتكرة تمكّن جميع المتداولين بمختلف مستوياتهم وخبراتهم. ونأمل أن يُشجع إلغاء الرسوم على التداول الفوري المزيد من المستخدمين على استكشاف فرص الاستثمار في عالم العملات الرقمية الواعد”.

وقالت جراسي: “هذه الحملة لا تعود بالفائدة على المستخدمين الحاليين فقط، بل تفتح أبوابًا أمام جميع الأفراد الذين يرغبون في دخول هذا العالم وتداول العملات الرقمية دون القلق بشأن الرسوم. تعمل “بِت جِيت”، من خلال إزالة الحواجز وتوفير بيئة تداول سهلة، على بناء مجتمع شمولي ومزدهر في عالم العملات الرقمية”.

وفقًا لتقرير «بت جيت Bitget» الشهري لشهر فبراير 2024م، تُواصل “بِت جِيت” تحقيق إنجازات استثنائية تُعزز مكانتها كمنصة رائدة في مجال تداول العملات الرقمية، حيث تجاوز عدد المستخدمين الـ 25 مليونًا وارتفع حجم التداول الفوري بنسبة تزيد عن 20%.

نبذة عن «بت جيت Bitget»:

تأسست «بت جيت Bitget» عام 2018م، كإحدى أشهر شركات الويب 3 ومنصات تداول العملات الرقمية في العالم، حيث تُقدم خدماتها لأكثر من 25 مليون مستخدم في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم، وتمكّنهم من الوصول إلى أدوات وحلول متقدمة وذكية مثل التداول بالنسخ وغيرها من الأدوات؛ لتحسين تجربتهم في التداول والاستثمار ومساعدتهم على التداول بشكل أكثر فاعلية.  تُقدم محفظة بت جيت – سابقًا  BitKeep – وهي عبارة عن محفظة ويب 3 متعددة السلاسل، مجموعة متنوعة من الميزات والحلول مثل وظائف المحفظة والتبادل، وتتضمن سوق إنفتي ومتصفح تطبيقات لامركزية وغيرها الكثير. تهدف بت جيت إلى إلهام الأفراد ودعم تبني العملات الرقمية من خلال التعاون مع شركاء عالميين مثل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وشركة بي جي إل (PGL) للرياضات الإلكترونية. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.