شركة إثمار تُنظم سحوراً على هامش فعاليات معرض انفستور العقاري أهل السودان-أهل اليمن

كتب:أحمد أبو علي

في إطار تعزيز التواصل وتقديم التجارب الاستثنائية، قامت شركة إثمار لتنظيم المعارض العقارية بتنظيم سحور خاص على هامش معرض انفستور العقاري “أهل السودان-أهل اليمن”.

بدأت الفعاليات بكلمة م.فتح الله فوزى رئيس مجلس إدارة شركة إثمار والذي تحدث عن أهمية الاستثمار العقاري في ظل الافتتاحات التي تتم ورؤية إثمار نحو نهج جديد لتنظيم المعارض العقارية.

يتبعه م.كيفورك كويوجيان مدير عام الشركة والذي تحدث عن ضخامة الاستثمار العقاري في الآونة الأخيرة وأهمية زيادة وعي المستثمر لأن بذلك تصبح مصر الوجهة الأولى نحو الاستثمار العقاري.

ثم أضاف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إثمار م. محمد الحسيني كلمته عن الفرص العقارية التي سيقدمها معرض انفستور العقاري في نسخته الخامسة “أهل السودان-أهل اليمن”، فهو أول معرض عقاري فى مصر مخصص بالكامل للجالية اليمنية والسودانية، يجمع العديد من المستثمرين والراغبين فى الشراء فى مكان واحد .

ثم تحدث مدير تطوير الأعمال بشركة إثمار أ. عمّار الألفي عن تطور إثمار دائماً وأنها تطرح أفكاراً جديدة لتطوير فكرة الاستثمار العقاري ودائمة الخروج عن النمط المعتاد لتنظيم أي فعاليات عقارية وهذا ما يجذب أكثر نحو الاستثمار العقاري.

وعلى صعيد آخر أضاف م. سامح حمدي المدير المدير التنفيذي لشركة land investment جملة في غاية الروعة وهي أن مصر بمثابة الجسر الأكبر نحو المستثمرين العقاريين ولأي تطور عقاري قادم.

بالإضافة إلى كلمة كلاً من د. ضياء الدين الطيب الإعلامي السوداني ود. أنور الشوال الإعلامي اليمني وثنائهم على فكرة المعرض لأنه أول معرض عقاري موجه لأهل اليمن وأهل السودان باعتبارهما أكبر جاليتين بمصر، وأن الاستثمار العقاري هو الورقة الرابحة دائماً وابداً منذ القدم وحتى الآن…

وحضر السحور مجموعة مختلفة من المطورين العقاريين، بالإضافة إلى نخبة من الإعلاميين المميزين من جنسيات مختلفة.

والجدير بالذكر أن معرض انفستور العقارى يقام تحت رعايات حكومية يترأسها رئيس مجلس الوزراء المصرى د. مصطفى مدبولي.
ورعاية وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية د. عاصم الجزار.
ورعاية رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة م. خالد عباس.
ورعاية رئيس الهيئة العامة للاستثمار د. حسام هيبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.