«الإمارات دبي الوطني» و «ماريوت بونفوي» و «ماستركارد» يكشفون عن بطاقتَي ائتمان مشتركتين جديدتين في الإمارات

تقدمان امتيازات سفر حصرية فضلاً عن مزايا فئة Elite

كتب:محمد بدوي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، بالشراكة مع برنامج “ماريوت بونفوي” العالمي للسفر الحائز على جوائز عدة والتابع لسلسلة فنادق “ماريوت الدولية”، عن إطلاق بطاقتَي ائتمان جديدتين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع “ماستركارد”.

وستُرقّى البطاقة الائتمانية الحالية الحائزة على جوائز عدة والصادرة سابقاً من “بنك الإمارات دبي الوطني” و”ماريوت بونفوي” إلى بطاقة “World Elite” مع مزايا بريميوم استثنائية للمشتركين الجُدد والقدامى على حد سواء، بينما سيُتيح إطلاق بطاقة “World” الجديدة تجارب وامتيازات سفر لا مثيل لها لشريحة أوسع من العملاء.

وتستهدف هاتان البطاقتاِن الفريدتان شرائح مختلفة من المستهلكين عبر تقديم فئتين مميّزتين من بطاقات “ماستركارد”، وهما “World Elite” و”World”. وسيحظى حاملوها بفرصة كسب نقاط برنامج “ماريوت بونفوي” من خلال مشترياتهم اليومية، إلى جانب الانضمام إلى فئة عملاء Elite والاستفادة من امتيازاتها الحصرية وتجاربها الفريدة عبر محفظة “ماريوت بونفوي” التي تضمّ ما يزيد عن 30 علامة فندقية راقية وأكثر من 10,000 وجهة عالمية. وتتضمّن البطاقتَان عروضاً ترويجية غنية محدودة المدة، حيث يمكن للعملاء الجُدد الحصول على ما يصل إلى 200,000 نقطة مكافآت أو الاستمتاع بليلتي إقامة مجانية.

وعن هذه الشراكة المميّزة قال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “كمؤسسة وطنية، لديها التزام راسخ تجاه عملائها، يسرنا في بنك الإمارات دبي الوطني أن نعزّز شراكتنا التاريخية مع ماريوت بونفوي لنزوّد عملاءنَا بحلولِ مصرفية عالمية المستوى تلبّي أنماط حياتهم الراقية. ولا شكّ أن إضافة بطاقة Marriott Bonvoy World Elite إلى محفظتِنا، من شأنه أن يتيح لعملائنا من حاملي بطاقات World و World Elite آفاقًا جديدة لاكتشاف مزايا قيمّة والارتقاء بتجاربهم السياحية عبر علامات ماريوت بونفوي.”

ومن جهته قال سانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية: “لطالما حرصنا على إغناء تجارب أعضاء ماريوت بونفوي في دولة الإمارات العربية المتحدة بخدمات سفر متنوعة وفريدة تليق بأذواقِهم، إلى جانب تقديم مزايا شخصية يمكنهم الاستفادة منها محليًا وعالميًا على حد سواء. فمن خلال إطلاق هذه العروض الائتمانية وتعزيز شراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني وماستركارد، نتطلّع إلى الوصول إلى شريحة أوسع من محبّي السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة وإسعادهم بتجربة سلسة وميسرة تمكّنهم من التمتع الكامل بامتيازات العضوية إلى جانب مضاعفة المكافآت على مشترياتهم اليومية.”

وأضافت آمنة أجمال، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأسواق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى لدى ماستركارد: ” نحرص في ماستركارد على تقديم أفضل حلول الدفع المصرفي ضمن فئتها لعملائنا، فمن خلال إطلاق هاتين البطاقتين المبتكرتين، نأمل أن نمنح عملاءَنا خدمات قيّمة واستثنائية، وأن نرسم معايير ومعالم جديدة في قطاعَي السفر ونمط الحياة في المنطقة.”

بطاقة Marriott Bonvoy® World Elite Mastercard

ستحمل البطاقة الفاخرة الحالية المشتركة بين بنك الإمارات دبي الوطني وماريوت بونفوي اسم “Marriott Bonvoy World Elite Mastercard”. وسيتم ترقية بطاقة “Marriott Bonvoy World Mastercard” تلقائياً إلى هذه البطاقة الائتمانية المعدنية المميزة دون أي زيادة في الرسوم السنوية، و سيحظى حاملوها بمزايا بريميوم بما في ذلك إقامة مجّانية سنوية محسّنة بمستوى استرداد يصل إلى 50,000 نقطة، و15 ليلة إيليت (Elite Night) سنويًا، وفرصة الانتقال إلى فئة إيليت البلاتينية (Platinum Elite) عند إنفاق المبالغ المؤهلة لذلك. سيتم ضمّ حاملي بطاقة Marriott Bonvoy World Elite Mastercard تلقائياً إلى فئة النخبة الذهبية لدى البرنامج (Marriott Bonvoy Gold Elite)، الأمر الذي يخوّلهم التمتّع بمزايا استثنائية منها كسب 25% من النقاط الإضافية عن إقاماتِهم في الفنادق الشريكة، وترقيات في الغرف، وميزة تسجيل الخروج المتأخر حتى الثانية ظهرًا، حسب توفر الغرف.

وحرصاً على تقديم كل ما هو مميّز للعملاء، تأتي بطاقة Marriott Bonvoy World Elite Mastercard الجديدة مرفقة بعرض ترحيبي محدود المدّة يمنح الأعضاء المنضمين حديثاً فرصة ربح ما يصل إلى 200,000 نقطة مكافأة من ماريوت بونفوي.

بطاقة Marriott Bonvoy® World Mastercard

تقدّم بطاقة Marriott Bonvoy World Mastercard لحامليِها ميزة الانضمام التلقائي إلى فئة إيليت الفضية (Silver Elite) في البرنامج، التي تمنحهم 10% من النقاط الإضافية على إقاماتهم المتضمنة في العرض في الفنادق الشريكة، بالإضافة إلى أولوية تسجيل الخروج المتأخر، حسب توفر الغرف، ويُرافق إطلاق البطاقة عرض ترحيبي محدود المدة يُتيح لحاملِيها فرصة الحصول على جائزتي إقامة مجانيتين (Free Night Awards) (بقيمة 35,000 نقطة لكل منهما) صالحتِين في فنادق ومنتجعات ماريوت بونفوي العالمية.

سيِحظى حاملو بطاقتي”® Marriott Bonvoy® World Mastercard” و”Marriott Bonvoy® World Elite Mastercard” بفرصة كسب نقاط برنامج ماريوت بونفوي عن إنفاقهم المحلي والدولي، فضلاً عن فرصة الإقامة في أكثر من 10,000 وجهة عالمية تابعة لأكثر من 30 علامة تجارية عالمية، مثل الريتز-كارلتون، سانت ريجيس، فنادق دبليو، لو ميريديان، فنادق ماريوت، ويستن، وأوتوغراف كوليكشن. وفي أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، سينعمُون بتجارب إقامة لا تنسى وفرصة تناول أشهى الوجبات في أرقى المطاعم عبر محفظة ماريوت بونفوي التي تضم أكثر من 70 فندقاً ومنتجعاً. ومع تراكم نقاطهم، يُتاح لحاملي البطاقتين خيار استردادها مقابل ربح إقامات، أو المزايدة بها للفوز بتجارب فريدة لا تنسى من “ماريوت بونفوي مومنتس”، أو الاستمتاع بتجربة الفندق الفاخرة في منازلهم مع منتجات العلامة التجارية الراقية من “ماريوت بونفوي بوتيكس”، أو تحويل نقاطهم إلى ما يقرب من 40 برنامجاً لشركات الطيران العالمية الشريكة.

ولا تقتصر امتيازات هاتين البطاقتين على ما سبق، بل تمتد لتشمل إمكانية الوصول غير المحدود إلى أكثر من 1,200 صالة لاونج مميزة في أكثر من 450 مدينة حول العالم، فضلاً عن توفير نقل مجاني من وإلى المطارات، وجولات غولف بلا مقابل في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الرائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.