مجلس الوزراء المصري يكشف حقيقة استقالة الحكومة غدا

المصدر:وكالات

قالت مصادر مسئولة داخل مجلس الوزراء أنه لا نية لتقديم  الحكومة استقالتها غدا، وذلك بعدما ترددت انباء عن تقدم الاستقالة للرئيس السيسي عقب حلف اليمين.

وأكدت المصادر في تصريحات نقلها موقع القاهرة 24 أن الحكومة تمارس عملها بشكل طبيعي ومستقر، مؤكدًا أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والحكومة بالكامل ستحضر غدا الجلسة المتخصصة لحلف الرئيس السيسي لليمين الدستوري، تنصيبًا لولاية ثالثة رئيسا لجمهورية مصر العربية.

في سياق متصل، يستعد مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، في جلسة خاصة يوم الثلاثاء المقبل، لأدائه اليمين الدستوري، رئيسًا لجمهورية مصر العربية في ولاية ثالثة.

و وجهت الأمانة العامة دعوات لأعضاء مجلس النواب، لحضور الجلسة المتخصصة لحلف الرئيس السيسي لليمين الدستوري، تنصيبًا لولاية ثالثة رئيسا لجمهورية مصر العربية.

واقتصرت دعوات الأمانة العامة لمجلس النواب على نواب المجلس فقط لا غير، وقد يحضر بعض الشخصيات الساسية، وأعضاء من مجلس الشيوخ لهذه الجلسة، على أن تبدأ الجلسة العامة للمجلس في تمام الساعة 11 صباحًا يوم الثلاثاء المقبل.

وتبدأ الولاية الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، اعتبارا من يوم الأربعاء 3 أبريل المقبل، وتستمر لمدة 6 سنوات، حيث تشهد جميع فعاليات التنصيب بداية من أداء الرئيس اليمين الدستورية أمام البرلمان في مقره الجديدة بالعاصمة الإدارية، والتي ستعتبر الافتتاح الفعلي لمقر البرلمان الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.