مبادرة تدريبية تعليمية حول الاستثمار والتداول تطرحها شركة «إيفست » في البحرين

بالتعاون مع أكاديمة توصيات

خاص:fentechgate

في عالم يزداد تعقيداً وتحولات سريعة في الأسواق المالية، يبحث الكثيرون عن وسائل لتعلم كيفية الاستثمار والتداول والدخول لهذا العالم الواسع بطريقة ناجحة وآمنة وفي هذا السياق، تبرز دور المبادرات التدريبية التعليمية لتمكن الأفراد من فهم السوق المالي وتعلم الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح المالي.
الاستثمار والتداول

تتمثل هذه المبادرات لتغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالاستثمار والتداول، وكعادتها شركة إيفست التي تسعى لتثقيف المتداولين وتعليمهم بطريقة صحيحة، استضافت مبادرة تعليمية حول هذه المواضيع بالتعاون مع أكاديمية توصيات في البحرين بحضور كبار الشخصيات والمهتمين بالاستثمار والتداول ووسائل الإعلام البحرينية حيث تبادلوا المعرفة والخبرات في هذا المجال الحيوي، خاصةً أنه تختلف توصيات التداول عن بعضها البعض.

التحليل الفني

تناول الإيفنت الحديث على الأسس الصحيحة للبدء في رحلة التداول، ماهي النصائح التي تحمي من المخاطر وكيف يمكن إدارة الحساب بطريقة صحيحة واختيار الصفقات المناسبة حسب حالة السوق فمنها ما يعتمد على التحليل الفني، ومنها ما يعتمد على التحليل الأساسي، وهناك أيضاً التوصيات التي تعتمد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي خاصةً أن الجوانب التعليمية والأكاديمية تلعب دوراً حيوياً في فهم عميق لعالم التداول وتحليل الأسواق.

نصائح

واصلت الأمسية بمحاضرة من وائل راشد، مدير التطوير الإداري في شركة إيفست الذي قدم نصائح قيمة حول الأسس الصحيحة للتداول وإدارة المخاطر، إضافةً إلى كيف يمكن الحد من التعرض للمخاطر من خلال اتباع استراتيجيات معينة مع التركيز على استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لاتخاذ القرارات الحكيمة.

الخبير المصرفي

وأتاحت الأمسية فرصة للأستاذ علي عبدالله البستكي، المستشار والخبير المصرفي لمشاركة تجربته الواسعة في مجال البنوك والاستثمار،لأكثر من 40 عام مع تقديم نصائح حول بناء محفظة استثمارية متوازنة وتحقيق العوائد المربحة، من خلال توزيع الاستثمارات على عدة أشكال، مثل الأسهم، السندات، العقارات، والسلع، وغيرها من الأصول المالية. حيث يمكن أن تساهم هذه الاستراتيجية في التقليل من المخاطر المترتبة على تقلبات السوق وتحمي المستثمرين من التعرض للمخاطر.

الشراكة

تعتبر هذه الأمسية رمزاً للتعاون والشراكة لتقديم الخدمات المتميزة وتبادل المعرفة في مجالات الاستثمار والتداول التي تسهم في تعزيز الوعي المالي وتطوير مهارات المستثمرين والمتداولين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.