المركزي الإماراتي يمنح «تلر» للدفع الإلكتروني رخصة مبدئية لتقديم خدمات الدفع للتجزئة ومنظومات البطاقات

المصدر:وكالات

أعلنت شركة تلر الإماراتية الرائدة في مجال حلول بوابات الدفع الإلكتروني، عن حصولها على الموافقة المبدئية لتقديم خدمات الدفع للتجزئة ومنظومات البطاقات من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

يعتبر هذا الإنجاز لحظة محورية في رحلة شركة تلر نحو تطوير خدمات الدفع الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعكس التزامها المستمر في الابتكار والقيادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هذه الموافقة المبدئية تمنح شركة تلر موقعًا متميزًا يمكنها من تسريع مسار النمو وتقديم مجموعة متنوعة من الحلول الجديدة للدفع الإلكتروني المخصصة لدعم الشركات. تؤكد هذه الخطوة التزام شركة تلر بدعم الاقتصاد الرقمي وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة.

وقال خليل العلمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تلر: “كلنا امتنان لتحقيق هذه الإنجاز التاريخي في شركة تلر. هذا الإنجاز ليس مجرد تعبير عن تفاني شركة تلر ولكن أيضًا عن الروح الديناميكية والابتكارية لعالم التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. نود أن نعبر عن شكرنا العميق لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي على الثقة الكبيرة التي منحها لشركتنا، تلر. نحن فخورون جدًا بحصولنا على الموافقة المبدئية.

وأضاف العلمي: “بفخر، سنواصل دعم الشركات في رحلتها نحو النجاح، وسنعمل بجد لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز رائد في مجال الدفع في المنطقة”.

ومن الجدير بالذكر بأن مهمة شركة تلر هي بناء وسائل اتصال تزيل تجزئة نظام التجارة الإلكترونية، وتمكين العملاء من التعامل غير النقدي، ورقمنه طرق قبول المدفوعات. ومن خلال تاريخها الطويل من التميز، تقدم تلر مجموعة واسعة من الخدمات لقطاع التجارة الإلكترونية، بما في ذلك خيارات دفع آمنة ومراقبة المعاملات في الوقت الفعلي.

كما طرحت مؤخراً خدمة تلر سبليت للمدفوعات وهي خدمة تضمن عمليات تسوية آلية وآمنة للدفعات المستحقة لجميع الموردين والوكلاء والسائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت أيضاً خدمة تلر فايننس لتوفير الحصول السريع على برامج تمويلية سريعة ومرنة لدعم تنمية أعمال التجار، مما يجعلها شريكًا موثوقًا للشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.