«إي فاينانس» تتيح خدمة حجز تذاكر القطارات عبر «الموبايل»

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة «إي فاينانس» الرائدة في مجال حلول الدفع الإلكتروني عن تعاونها مع الهيئة القومية لسكك حديد مصر لتطوير منظومة حجز تذاكر القطارات عبر الهاتف المحمول والموقع الإلكتروني.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي «إي فاينانس» لتقديم حلول تقنية مبتكرة تسهل على المواطنين حياتهم اليومية، وتُساهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي في مختلف القطاعات.

وبفضل هذا التعاون، أصبح بإمكان المسافرين حجز تذاكر القطارات عبر الإنترنت من خلال موقع الهيئة أو تطبيقها الإلكتروني، مع إمكانية الدفع إلكترونيًا باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع المسبق أو المحافظ الإلكترونية واستلام التذاكر.

ويمكن للمسافرين بعد حجز تذاكرهم، استلامها إلكترونيًا على هواتفهم أو طباعتها في أي وقت من خلال أكشاك “إي فاينانس” المنتشرة في جميع محطات السكك الحديدية الرئيسية.

وتتميز هذه الخدمة الجديدة بسهولة استخدامها وسرعتها وأمانها، حيث توفر للمسافرين تجربة سلسة ودقيقة لحجز تذاكر القطارات دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير الانتظار.

وأوضحت الهيئة أن خدمة الحجز الإلكتروني على الموقع الإلكتروني متاحة حاليًا للمواطنين المصريين فقط، كما تعمل على قدم وساق لتطوير هذه الخدمة لتشمل جميع الجنسيات في أقرب وقت ممكن.

ويمكن استخدام هذه الخدمة من خلال الروابط التالية:

الموقع الالكتروني:
https://shorturl.at/qUVX7
تحميل التطبيق لنظام أندرويد:
https://shorturl.at/rszY3
تحميل التطبيق لنظام IOS:
https://shorturl.at/BHIO9

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.