بينانس تجمع كبار المبتكرين وصنّاع السياسات وقادة الفكر ورواد الأعمال والمهتمين بمجال البلوكتشين في دبي أكتوبر المقبل

أسبوع بينانس للبلوكتشين يأتي إلى دبي بمستقبل الجيل الثالث من الإنترنت

كتب: محمد بدوي

علن بينانس استضافة حدثها السنوي الرئيسي “أسبوع بينانس للبلوكتشين” في دبي خلال الفترة ما بين 30 و31 أكتوبر 2024، والذي يجمع قادة عالميين في مجال البلوكتشين والجيل الثالث من الإنترنت، بهدف دفع جهود الابتكار وتعزيز الشمول المالي وصياغة مستقبل المنظومة الشاملة للقطاع. ويأتي الحدث تماشيًا مع التزام بينانس بالمساهمة في ترسيخ مكانة المنطقة مركزًا مزدهرًا للأصول الافتراضية.

يقدم “أسبوع بينانس للبلوكتشين” مساحة جاذبة لقادة القطاع للمشاركة في مناقشات هادفة لمواصلة تطوير واعتماد قدرات الجيل الثالث من الإنترنت. ومع توقع مشاركة أكثر من 3000 شخص وحضور أكثر من 100 من قادة القطاع. ويؤكد هذا الحدث من جديد رؤية بينانس لدبي باعتبارها مركزًا عالميًا رئيسيًا للعملات الرقمية.

وبهذه المناسبة قال أليكسندر شهادة، مدير عام “بينانس FZE” في دبي: ” نتطلع إلى الترحيب بمجتمع البلوكتشين العالمي في حدثنا السنوي الأبرز “أسبوع بينانس للبلوكتشين”، والذي نهدف من خلاله إلى الارتقاء بمستوى التعاون في بناء الجيل الثالث من الإنترنت وتقنيات البلوكتشين، وإطلاق العنان لإمكاناتهما لتعزيز العدالة المالية وإحداث تأثير مجتمعي إيجابي.”

وأضاف شهادة: “تقود دولة الإمارات التوجه العالمي لتبني العملات والأصول المشفرة، وتلعب بينانس دورًا محوريًا في تمكين هذا التحول. ويسعدنا أن ندعم هذا النمو المساهم في تنويع اقتصاد دولة الإمارات. وفيما نواصل العمل على ترسيخ مكانة المنطقة مركزًا رئيسيًا للأصول الافتراضية، يسعدنا أن نستضيف هذا الحدث المميز الذي سيجمع أكثر من 100 قادة القطاع البلوك تشين لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات والفرص التي تسهم في صياغة مستقبل الاقتصاد الرقمي.”

يأتي الحدث متزامنًا مع إعلان بينانس حصولها على ترخيص “مزود خدمات الأصول الافتراضية” من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي. ويأتي هذا الترخيص بعد الإصدار الأولي لترخيص “الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق” الذي حصلت عليه بينانس في يوليو 2023.

وسيتيح انتقال بينانس من ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق إلى ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية إمكانية توسيع عروض منتجاتها وخدماتها لتشمل سوق التجزئة، بالإضافة إلى المستثمرين المؤهلين والمؤسسات. وستتمكن بينانس اليوم من تقديم مجموعة واسعة من منتجات الأصول الافتراضية التي تشمل التداول الفوري للعملاء الأفراد، والتداول بالهامش (للمستخدمين المؤهلين)، ومنتجات التحصيص، وهو ما يمثّل أوسع مجموعة من خدمات الأصول الافتراضية المنظمة المتاحة ليس فقط في دولة الإمارات ولكن على مستوى العالم.

يأتي “أسبوع بينانس للبلوكتشين” في دبي في أعقاب النجاحات المذهلة التي حققها أسبوع بينانس للبلوكتشين في إسطنبول وباريس في السنوات السابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.