الذراع الإستثماري للبنك الأهلي المصري..«الأهلى فاروس» أفضل مزود للخدمات الاستثمارية المصرفية فى مصر في 2024

كتب: مصطفى عيد

حصد بنك الاستثمار «الأهلي فاروس»، الذراع الإستثماري للبنك الأهلي المصري، جائزة “أفضل مزود لخدمات الاستثمار المصرفي” لعام 2024 من مجلة ذا جلوبال إيكونوميكس.
ويُعد هذا الإنجاز المميز بمثابة شهادة قوية على خبرة الأهلي فاروس العريقة في مجال الاستثمار المصرفي، وريادته في تقديم حلول استثمارية مبتكرة تلبي احتياجات عملائه من مختلف القطاعات.

تُعد مجموعة الأهلي فاروس المالية، واحدة من أهم الكيانات المالية المتكاملة في مصر، حيث تقدم خدمات مالية متنوعة تلبي كافة احتياجات العملاء، حققت شركة الأهلي فاروس للاستثمار المصرفي، الذراع الاستثماري لبنك الأهلي فاروس، إنجازات بارزة خلال مسيرة طويلة امتدت لأكثر من 15 عامًا، عززت مكانتها كأحد رواد قطاع الاستثمار المصرفي في مصر.

كما يُعد قسم الأهلي فاروس للاستثمار المصرفي من أكثر أقسام الاستثمار المصرفي نشاطًا في مصر، وقد اكتسب شهرة واسعة بفضل خبرته الطويلة في مجال عمليات الدمج والاستحواذ، وإصدارات الأسهم (ECM)، وإصدارات الدين (DCM).

ويُعرف الأهلي فاروس بخبرته الواسعة في مجال عمليات الدمج والاستحواذ، و الاكتتابات الأولية، و إعادة هيكلة الشركات، و خدمات الاستشارات المالية. كما يتمتع الأهلي فاروس بفريق من المتخصصين ذوي الخبرة العالية في مجال الاستثمار المصرفي، مما يُتيح له تقديم خدمات متميزة لعملائه.

وبفضل خبراتها المتميزة التي تزيد عن 15 عامًا في مجال عمليات الدمج والاستحواذ، وإصدارات الأسهم، وإصدارات الدين، نجحت شركة الأهلي فاروس للاستثمار المصرفي في تقديم خدمات استشارية نالت ثقة الجميع.
وقد ساهم ذلك في إغلاق 40 صفقة بقيمة إجمالية قدرها 78 مليار جنيه مصري، بما في ذلك عدد من الصفقات البارزة في قطاعات الكيماويات والأسمدة، والتمويل، والتعليم، والاتصالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.