«رويال» تحصد جائزتي «الأكثر ابتكارا» و «الأسرع نموا» بين المطوريين العقاريين في مصر في 2024

كتب:أحمد أبو علي

حصدت شركة رويال للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، جائزتي “أكثر المطورين العقاريين ابتكارًا” و “أسرع المطورين العقاريين نموًا” لعام 2024 من مجلة ذا جلوبال إيكونوميكس، وهي مجلة مالية مرموقة.
ويُعد هذا الإنجاز المميز بمثابة شهادة قوية على التزام رويال ديفلوبمنتس بالابتكار والتميز في مجال التطوير العقاري، ونموها المتسارع في السوق المصرية.
وتُعرف رويال ديفلوبمنتس بمشاريعها العقارية المبتكرة ذات الجودة العالية، حيث تعد واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري بالسوق المصري وتملك أسم رائد وسط كبرى الشركات المنافسة.
كما تهدف الشركة الي تقديم نهج جديد للتطوير العمراني في مصر، حيث تمتد خبرة الشركة لأكثر من 16 عاما وهذا ما جعلها واحدة من رواد مجال العقارات وحصلت على شريحة كبيرة من العملاء بنسب عالية من الثقة جعلتها تعتلي مكانة مرموقة، كما ترتكز رؤيتها على مزيج من الخبرة الصناعية والتفكير المبتكر و أيضا الالتزام الراسخ بالأمانة والنزاهة ونتج أيضا عن ذلك حصيلة أعمال ضخمة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.
ومن خلال نهجها المبتكر، تسعى رويال للتطوير العقاري إلى دفع حدود الإمكانيات في مجال التطوير العقاري، وخلق مشاريع عقارية استثنائية تلبي احتياجات العملاء وتُلبي تطلعاتهم.
وتُولي رويال للتطوير العقاري اهتمامًا كبيرًا بتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة لعملائها، وذلك من خلال تصميم مشاريعها بذكاء ودقة، مع مراعاة كافة التفاصيل التي تُضفي على حياة العملاء الراحة والرفاهية.
وإيمانًا منها بأهمية الجودة والمصداقية، تُحرص رويال للتطوير العقاري على الالتزام الصارم بمعايير الجودة العالية في كافة مشاريعها، وذلك من خلال استخدام أفضل المواد الخام وأحدث التقنيات، والتعاون مع أفضل الكفاءات في مجال التطوير العقاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.