تسعى لتغيير مفهوم الخدمات المالية: «e& money» التطبيق المالي الأسرع نمواً في المنطقة

لم تعد الحياة الرقمية والذكية في عصرنا الحالي مجرد تطور تكنولوجي فحسب، بل أصبحت أسلوب حياة فريد يشكل جزءاً أساسياً من حياة الملايين حول العالم. وقد ساهم التقدم التكنولوجي السريع وتطور سرعات الإنترنت بشكل أساسي في تشكيل هذا الأسلوب الجديد من الحياة، والذي أصبح ذو تأثيرٍ كبير على كافة جوانب حياتنا اليومية، مثل إتمام التعاملات المالية والطريقة التي ننجز بها أعمالنا ونسدد دفعاتنا.

ويقول خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لـ إي آند الحياة أنه أصبح الأمر يتعلق بالسرعة والمرونة والكفاءة فيما يرتبط باستخدام الأفراد للتطبيقات والحلول الرقمية. وأنه لا يمكن للشركات العاملة في هذا القطاع النجاح إلا بمواكبة هذا التطور شديد السرعة في أنماط الحياة للأفراد وتبني التقنيات بشكلٍ استباقي وابتكار الحلول الرقمية التي تلبي الاحتياجات والتغيرات المتسارعة في سلوكيات المشتركين والأفراد وبما يسهم في تعزيز تجاربهم في العصر الرقمي.

ورصدت “إي آند الحياة” تلك التغيرات على مر السنوات وعملت على ترسيخ مكانتها كشركة تكنولوجية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفغانستان وباكستان، بل ورأت فيه فرصة للاستثمار في مجالات جديدة وأنشأت منصة “e& money”، وهي تطبيق للتكنولوجيا المالية يتمتع بواجهة مستخدم سلسة ويقدم تجارب مخصصة ذات طابع شخصي ومجموعة من المزايا المبتكرة، لمساعدة العملاء على إدارة أموالهم بنحو أسهل وأسرع وأكثر ذكاءً.

وتسعى “e& money” لتغيير مفهوم الخدمات المالية لدى العملاء، وتتبنى رؤية هادفة للتحول إلى التطبيق المالي الأول في الدولة، كما تركز بقوة على الابتكار وإحداث ثورة في عالم المدفوعات الرقمية، وعملت على تحديث التطبيق الذي ما يزال يقدم جوائز الاسترداد النقدي بقيمة 1% عبر بطاقة e& money.

وقد حققت المنصة العديد من الإنجازات منها زيادة في حجم المعاملات بمقدار أربعة أضعاف، والوصول إلى 880 ألف مستخدم مسجل، وأعلى عدد من المستخدمين النشطين شهرياً في دولة الإمارات بالمقارنة مع تطبيقات التكنولوجيا المالية الأخرى، إلى جانب الزيادة الملفتة والتي تقدر بستة أضعاف في عوائد التحويلات المالية الدولية على المنصة؛ ما يجعله أحد أسرع التطبيقات المالية نمواً في المنطقة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.