شركة «وي wee» الإماراتية لخدمات التوصيل تغلق جولة تمويلية بقيمة 10 ملايين دولار

المصدر:وكالات

أعلنت شركة «وي wee» المتخصصة في توصيل المنتجات بسرعة داخل الإمارات، عن إتمام صفقة استثمار pre-Series من الفئة A بقيمة 10 ملايين دولار تتضمن رأس المال بقيادة شركة سيج، وسيعزز هذا الاستثمار الأخير قيمة «وي wee» إلى 40 مليون دولار.

وتعمل «وي wee» في سوق التجارة الإلكترونية الحيوي في الإمارات العربية المتحدة، حيث حصلت على إشادة لخدماتها في التوصيل، مشابهة لنموذج التسوق الأمريكي المشهور “تارجيت بلس”.

وتساعد «وي wee» المستهلكين في دبي من الطلب على السلع مع وعد التوصيل خلال ساعة واحدة، مع تمديد التوصيل إلى اليوم التالي لبقية الإمارات،بقيادة الخبيرة أناستاسيا كيم، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك، بالإضافة إلى التوجيه الرائد للمؤسسين المشاركين أوليج داشكيفيتش وسيرجي كوليكوف، تتجه وي ماركت بليس نحو ارتفاعات أكبر.

توقعت أناستاسيا كيم، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ «وي wee»، أن يُعزز الاستثمار مكانة وي في قطاع التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، مما يمكننا من تحسين قدرات الخدمات اللوجستية لدينا، وتعجيل النمو الواسع النطاق، وتعزيز فريقنا.

قالت :”سيكون تركيزنا الرئيسي حول تطوير فئة الأزياء بالابتكار في خدمة الشراء الجزئي والتجربة بالإضافة إلى تسليط الضوء على البث المباشر. كما سنقدم خدمات جديدة إلى النظام البيئي للتطبيق الفائق”.

أضافت: “مع تدفق 10 ملايين دولار من استثمار سيج، نجح وي في إنهاء جولة استثمارية قبل الجولة الأولى بنجاح، وتقويتها بمبلغ إضافي قدره 2 مليون دولار من المساهمين الحاليين”.

تؤكد  «وي wee» أن هذه الاستثمارات على الإمكانات الهائلة لوي، التي في غضون عامين فقط، استحوذت على جمهور في الإمارات العربية المتحدة وأقامت تحالفات استراتيجية مع قادة الصناعة المحليين.

وجمعت «وي wee» من قبل 6.5 مليون دولار للتوسع في الإمارات العربية المتحدة، تبقى وي ثابتة في مهمتها لجذب المزيد من الاستثمارات لتوسيع العمليات في الإمارات وتوسيع بصمتها في منطقة الخليج.

تشكيل مستقبل التجارة الإلكترونية في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.