«كاتش سيـفود» الفلبينية الناشئة للأغذية والمطاعم تستثمر 800 ألف دولار في الإمارات وتستهدف التوسع في دولتين خليجيتين

كتب:محمد بدوي

كشفت رائدة الأعمال «نيكي آن نونيزا»، المالِكة والمؤسِّسة للعلامة التجارية «كاتش سيـفود Catch Seafood» الفلبينية الناشئة العاملة في مجال الأغذية والمطاعم، عن أن الشركة تعتزم استثمار 2.8 مليون درهم نحو 800 ألف دولار ضمن خططها للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة مستفيدين من قوة ومتانة اقتصاد الدولة.

وأضافت «نونيزا» في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية «فينتك جيت FinTech Gate»: “ينصب تركيزنا الآن على تنمية العلامة التجارية داخل إمارة أبوظبي الحيوية، وفي السنوات الثلاث المقبلة، هدفنا هو التوسع في دولتين من دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تقديم حقوق الامتياز لعلامتنا التجارية”.

وأوضحت «نونيزا» انه مع استمرار دولة الإمارات في تعزيز وضعها الاقتصادي بالنسبة للاعبين في مجال الأغذية والمشروبات، فإننا على ثقة من أن علامتنا التجارية ستوسع نطاق وصولها إلى المواقع السياحية والسكنية الرئيسية مع الشواطئ المحيطة، مثل جزر الحديريات والسعديات في أبو ظبي.
وافتتحت «كاتش سيفود» أحدث فروعها مؤخراً في مدينة أبوظبي بحضور سعادة ألفونسو فرديناند إيه. فيـر، سفير الفلبين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أكد على أن التوسع الجديد لـ«كاتش سيـفود» في مدينة أبوظبي يعد بمثابة شهادة على التنوع لقطاع الطعام والمشروبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى روح ريادة الأعمال الفلبينية القوية.

ومن جانبه، أشاد «إدوين دوريا»، رئيس مجلس الأعمال الفلبيني، بالتزام «كاتش سيفود» بالجودة والابتكار، قائـلاً: “لقد أرست علامة «كاتش سيـفود» معايير عالية بقطاع الأطعمة والمشروبات، ولا شك من أن تواجده في أبوظبـي سيعزز من مسيرته في الفترة المقبلة، ونحن فخورون للغاية برؤية رواد الأعمال الفلبينيين يُحدثون مثل هذا التأثير الكبير في قطاع الأطعمة والمشروبات النابض بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.