فندق «ميديا روتانا دبي» يحتفل بإشغاله الكامل خلال سوق السفر العربي 2024

عكس مشهد الضيافة النابض بالحياة في دبي

كتب: محمد بدوي
يعتبر فندق ميديا روتانا من الفنادق الرائدة في دبي حيث بدأ منذ الآن ويستمر بنسبة الاشغال الكاملة خلال سوق السفر العربي (ATM) 2024، وهو دليل على مرونة وحيوية قطاع الضيافة في دبي.

يجمع معرض سوق السفر العربي، الحدث الرائد في مجال السفر والسياحة في المنطقة، متخصصين في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم لاستكشاف أحدث الاتجاهات والفرص في سوق السفر. وعلى هذه الخلفية، رحب فندق ميديا روتانا بكل فخر بالضيوف من مختلف أنحاء العالم، مما أظهر مكانة دبي كوجهة أولى للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حدٍ سواء.

وأعرب السيد شريف مدكور، مدير عام فندق ميديا روتانا، عن سعادته باستضافة الزوار والمشاركين في معرض سوق السفر العربي 2024، قائلاً: “نحن سعداء وفخورون بتوحدنا ومشاركتنا في هذا الحدث الهام. فهو يؤكد على جاذبية دبي الدائمة كمركز عالمي. للسفر والضيافة، كما نحرص دائماً علي تقديم اعلي معاير الخدمه والاقامه لكل ضيوفنا الكرام أثناء إقامتهم معنا.

ويواصل موقع دبي الاستراتيجي، والبنية التحتية ذات المستوى العالمي، والالتزام بالابتكار، جذب الزوار الباحثين عن تجارب لا مثيل لها. يظل فندق ميديا روتانا ملتزمًا بتوفير الضيافة الاستثنائية، حيث يوفر للضيوف ملاذًا فاخرًا في قلب دبي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.