فندق «كوين إليزابيث 2» يستعد لتقديم عرض مبهر في سوق السفر العربي بدبي

كتب: محمد بدوي
أعلن فندق كوين إليزابيث 2 مشاركته في سوق السفر العربي 2024 المخطط عقده خلال الفترة ما بين 6 و9 مايو في مركز دبي التجاري العالمي. سينضم فندق كوين إليزابيث 2، بصفته الفندق العائم الوحيد في دبي، إلى صفوف الجهات العارضة العالمية الأكثر تميزاً ليستعرض إرثه البحري الاستثنائي وخبراته الكبيرة أمام مجتمع السفر العالمي.

في هذا الصدد، قال فيرغال بورسيل، المدير العام لفندق كوين إليزابيث 2، “يجسد فندق كوين إليزابيث 2 ذروة تطور السفر. نجمع تاريخنا الغني بوسائل الراحة العصرية لنمنح ضيوفنا تجارب لا مثيل لها. نخطط خلال سوق السفر العربي بدبي إلى الكشف عن مبادراتنا وخدماتنا المصممة لتعزيز تجربة ضيوفنا.

أضاف: نلتزم في فندق كوين إليزابيث 2 بتقديم مثال يحتذى به في قطاع السفر عبر اتباع ممارسات الاستدامة المبتكرة التي تهدف إلى حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية واستخدام التكنولوجيا الحديثة التي تعزز تفاعلنا مع ضيوفنا. سيحظى زوار كشك الفندق بفرصة التعرف على تاريخ السفينة الغني واستكشاف مجموعتنا الكبيرة من المرافق والتعلم حول رحلة تحول السفينة من باخرة محيطية أسطورية إلى فندق شهير في دبي.”
يعد سوق السفر العربي 2024، الذي يُعقد بالتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، الإمارات، والشركاء الاستراتيجيين الآخرين، الحدث الرائد للاحترافيين في قطاع السفر. مع احتفاله بنسخته الواحدة والثلاثين، سيواصل سوق السفر العربي 2024 رعاية الابتكار ودفع عجلة نمو القطاع ومنح صناع السياسات وقادة المجال وخبراء السفر منصة لبناء علاقات جديدة واستكشاف الفرص المستقبلية.

شدد فيرغال “يُشرفنا في فندق كوين إليزابيث 2 أن نكون جزءاً من حدث يستعرض أفضل ما يقدمه عالم السفر ويمهد الطريق لمستقبل القطاع في الوقت نفسه. ندعو الحضور إلى زيارة كشك فندق كوين إليزابيث 2 لاختبار المزيج المثالي من الإرث والضيافة الذي يوفره الفندق، بالإضافة إلى تعلم المزيد عن مبادراتنا الخضراء التي تهدف للمساهمة في بناء عالم أكثر استدامة. نؤمن بأننا نستطيع معاً بناء مستقبل تزدهر في الطبيعة.”
ويستطيع الزوار إيجاد فندق كوين إليزابيث 2 في منصة دبي: ME1120

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.