لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا..بنك Liv الرقمي الإماراتي يتيح إمكانية فتح حسابات رقمية مشتركة

عبر إرسال رمز دعوة من خلال عملية رقمية بالكامل

كتب: محمد بدوي

أطلق Liv، أول بنك رقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة من بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، حسابات رقمية مشتركة للعملاء الجدد.

وتعد عملية فتح الحساب إحدى المبادرات الرائدة من قبل بنك رقمي في المنطقة، وهي رقمية بالكامل، حيث يتمتع العملاء الجدد في Liv بجميع مزايا الحسابات المشتركة التقليدية، بما في ذلك دفع الفواتير المشتركة، والادخار لتحقيق الأهداف المشتركة، والحصول على بطاقتي خصم مباشر.

ويمكن للعملاء الذين يقومون بفتح حسابات مشتركة مع البنك الرقمي Liv اختيار شريكهم المصرفي، بما في ذلك الأصدقاء وشركاء العمل إلى جانب أفراد الأسرة والأزواج، عن طريق إرسال رمز الدعوة إليهم.

وتعتبر عملية فتح الحساب رقمية بالكامل، مع الاستفادة بمزايا Liv المتاحة لأصحاب الحسابات ومعدل فائدة يصل إلى 4%. علاوة على ذلك، يحصل العملاء على بطاقتي خصم مباشر للمدفوعات اليومية، ويمكنهم دفع الفواتير المشتركة والحفاظ على المدخرات لتحقيق الأهداف المشتركة من خلال هذا العرض. وسيتمكن عملاء Liv الحاليون أيضاً من تحويل حساباتهم إلى تسهيلات حسابات مشتركة عبر خدمة الويب، والتي ستتوفر قريباً أيضاً عبر تطبيق الهاتف المحمول.

وبهذه المناسبة، قال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “مع استمرار البنك الرقمي Liv في تقديم منتجات رائدة ومبتكرة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، يشكل منتج الحساب الرقمي المصرفي المشترك إضافة مهمة ضمن محفظتنا لتزويد العملاء بتجربة مصرفية استثنائية.

وبتقديم هذا المنتج المبتكر، يواصل Liv توقع احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها وتعزيز مكانته كداعم للخدمات المصرفية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي هذا الإطار، نحن ملتزمون بدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للابتكار والمساهمة في جعل قطاع الخدمات المالية مركزاً للتميز في هذا القطاع وعلى مستوى العالم.”

ومن جانبه، قال بيدرو سوسا كاردوسو، الرئيس التنفيذي الرقمي في قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: “مع زيادة تحول الخدمات المصرفية والمدفوعات والخدمات المالية بشكل عام إلى المنظومة الرقمية، يلبي البنك الرقمي Liv الحاجة إلى إعادة تعريف تجربة جديدة للعائلات والعملاء الأفراد الذين يفضلون المعاملات الرقمية البسيطة والآمنة التي يسهل الوصول إليها.

وبإطلاق منتجات رقمية جديدة هي الأولى في السوق، يواصل البنك الرقمي Liv منح المستهلكين في دولة الإمارات بديلاً مبتكراً للخدمات المصرفية المدعومة بالتكنولوجيا، وبالتالي تمكين نمط حياتهم.”

ويوفر البنك الرقمي Liv العديد من العروض غير المسبوقة في المنطقة بين البنوك الرقمية. كان Liv أول بنك رقمي في المنطقة في تقديم عرض الإقراض الرقمي بدون رسوم لعملائه.

ويتيح فتح حساب “بونص مالتيبلاير” Bonus Multiplier Account، وفق هيكلية تفاعلية جذابة وإمكانية مكافأة العملاء من خلال أسعار الفائدة المحسنة والاسترداد النقدي على رواتبهم. وفي الآونة الأخيرة، شهد العملاء سحباً على وديعة Livionnaire، والوديعة المقدمة، Money Ahead Deposit، وهو مفهوم منتج جديد تماماً من خلال وديعة ثابتة لمدة أربعة أشهر بسعر فائدة قدره 4% تمنح العملاء الفائدة مقدماً في اليوم الأول، بدلاً من اضطرار العميل إلى الانتظار حتى استحقاق الوديعة.

وكما يقدم Liv بطاقة الائتمان الوحيدة في المنطقة التي تسمح بمبادلة المكافآت بين أميال سكاي واردز واسترداد النقود بنقرة واحدة عبر التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية استفادة العملاء من “حسابات الأهداف” الشهيرة، وهي ميزة رقمية فريدة تتيح للعملاء تعيين القواعد التلقائية لتوفير الأموال بسهولة بغية تحقيق أهدافهم المالية الشخصية (على سبيل المثال، ادفع لنفسك أولاً، واجمع النفقات إلى حسابات الأهداف)، كل ذلك مع تحقيق عوائد مجزية على أرصدتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.