شركة EFG Hermes تحصد جائزة أفضل مدير أصول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024 من مجلة MEED

كتب: مصطفى عيد

حصدت مجموعة EFG Hermes جائزة “أفضل مدير أصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024” خلال حفل توزيع جوائز MENA Banking Excellence Awards 2024، الذي نظمته مجلة MEED المتخصصة في الشؤون المالية والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يُعدّ هذا الفوز إنجازًا هامًا لمجموعة EFG Hermes، واعترافًا بتميز أدائها وخبرتها الواسعة في مجال إدارة الأصول.

يُعزى هذا الإنجاز إلى مسيرة حافلة بالإنجازات حققتها EFG Hermes في مجال إدارة الأصول، حيث نجحت في تحقيق عوائد مُجزية لعملائها، وتوسيع نطاق أعمالها في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تتميز مجموعة EFG Hermes بفريق من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مجال إدارة الأصول، يُقدمون لعملائها خدمات مُتخصصة تُساعدهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية.

كما تُطبق EFG Hermes استراتيجيات استثمار مُبتكرة تتناسب مع احتياجات عملائها المُتنوعة، وتُتيح لهم الاستفادة من فرص الاستثمار المُتاحة في مختلف الأسواق.

وتحظى مجموعة إي اف چي القابضة بتواجد مباشر في 11 دولة عبر أربع قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري، وتوسعت على مدار أربعة عقود من الإنجاز المتواصل.

وقد ساهمت قطاعات الأعمال الثلاثة، بنك الاستثمار (إي اف چي هيرميس) ومنصة التمويل غير المصرفي (إي اف چي فاينانس) والبنك التجاري (aiBANK)، في ترسيخ المكانة الرائدة التي تنفرد بها المجموعة وتعزيز قدرتها على إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المالية، بما يساهم في تقديم باقة شاملة من الخدمات لتلبية احتياجات عملائها من الأفراد والشركات بمختلف أحجامها والوصول إلى عملاء جدد.

وتعد إي اف چي هيرميس بنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة، وذلك عبر تقديم باقة فريدة من الخدمات المالية والاستثمارية، تتنوع بين الخدمات الاستشارية وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشر.

وفي السوق المصري، تمتلك مجموعة إي اف چي القابضة منصة رائدة في خدمات التمويل غير المصرفي وهي إي اف چي فاينانس، والتي تغطي أنشطة متعددة تتضمن شركة تنمية للتمويل متناهي الصغر ومنصة التأجير التمويلي والتخصيم إي اف چي للحلول التمويلية، وشركة ڤاليو لتكنولوجيا الخدمات المالية ومنصة الدفع الإلكتروني بيتابس مصر وشركة بداية للتمويل العقاري وشركة كاف للتأمين.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم المجموعة بتقديم خدمات البنك التجاري من خلال aiBANK، البنك الرائد في مصر والمتخصص في تقديم باقة متكاملة من الحلول المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.