قيادة ملهمة..ملاك البابا تتولى منصب سفيرة جمعية متخرجى الانترناشونال كوليدج في مصر

كتب: مصطفى عيد

في خطوة تعكس التزامها بتعزيز روح المجتمع والتواصل بين خريجيها، أعلنت جمعية متخرجى الانترناشونال كوليدج (IC Alumni Association) عن تعيين ملاك البابا سفيرة جديدة لها في مصر.

تُعد ملاك البابا خريجة متميزة من دفعة عام 1998، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الشؤون الدولية مع التركيز على التنمية الاقتصادية من الجامعة اللبنانية الأمريكية.

وتتمتع ملاك البابا بسيرة مهنية حافلة بالإنجازات والتقديرات الداخلية والخارجية التي تُكرم إبداعها وريادتها، بما في ذلك حصولها على أربع جوائز MENA Effies وجائزتين للتأثير الإعلامى.

وتشغل ملاك البابا حاليًا منصب مديرة شركة فيزا -مصر، الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، حيث تُساهم بخبرتها ومهاراتها في دفع عجلة التقدم والابتكار في هذا المجال الحيوي.

ولم تقتصر إنجازات ملاك على المجال المهني فحسب، بل تمتد لتشمل شغفها بدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة، خاصة في مجال التكنولوجيا المالية.

وتُعد ملاك قائدة ملهمة لشبكة سيدات فيزا في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط وباكستان، كما تُساهم في إحداث تغيير إيجابي من خلال عضويتها في مجلس إدارة مؤسسة إنجاز مصر.

ومع تعيينها سفيرة جديدة لجمعية متخرجى الانترناشونال كوليدج، ستعمل ملاك على نشر “روح الانترناشونال كوليدج” (IC Spirit) في جميع أنحاء مصر، من خلال تعزيز التواصل بين الخريجين ودعم مشاريعهم ومبادراتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.