توفر خدمات الإعلانات للشركات الصغيرة بالتقسيط..منصة «Mashy Live» تستعد لإطلاق منتجها التقني لتطوير الدعاية والتسويق في الطرقات

كتب: مصطفى عيد

قال سامح خليل، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Mashy Live، إن الشركة تستعد لإطلاق منتجها التقنى قبل نهاية شهر مايو الحالى، والذي يمثل طفرة في أعمال التسويق والدعاية في الطرقات والشوارع للمنتجات والشركات.

وأضاف خليل فى تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية «فنتيك جيت FinTech Gate» على هامش قمة ومؤتمر «شركات ناشئة بلا حدود » التى عقدت بالقاهرة مؤخرًا، أن شركته التي تأسست قبل عامين، تستهدف الشركات الصغيرة الراغبة فى تطوير أعمالها الدعائية والتسويقية عن طريق الشارع بدلًا من الاعتماد على التسويق عبر الأونلاين فقط.

وتعد منصة «Mashy Live» عبارة عن سوق إلكترونية تجمع كافة أنواع المساحات الإعلانية الخارجية، وتهدف إلى تبسيط وتحسين عملية الإعلان الخارجي من خلال تسهيلها على الشركات والوكالات وأصحاب المساحات الإعلانية / المؤجرين الفرعيين.

وأشار مؤسس «Mashy Live» إلى أنه سيتم عرض الإعلانات على الشاشات الرقمية الثابتة والمتحركة المتزايدة باستمرار في شوارع مصر، كاشفا عن أن الشركة تخطط لتقديم خدمات تقسيط جديدة في الأشهر القادمة، وذلك لتمكين المعلنين من تنفيذ حملاتهم الإعلانية على منصة «Mashy Live» بمرونة أكبر.

وأوضح أن مزايا التقسيط تشمل تخفيف عبء التكاليف حيث ستُتيح خدمة التقسيط للمعلنين تقسيم تكلفة حملاتهم الإعلانية على فترات زمنية مناسبة، مما يُخفف من عبء التكاليف المالية دفعة واحدة.

بالإضافة إلى إتاحة فرص جديدة للشركات حيث ستفتح خدمة التقسيط آلباب أمام شركات جديدة، لاسيما الشركات الصغيرة والناشئة، للاستفادة من فاعلية الإعلان الخارجي دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة.

كما ستُساهم خدمة التقسيط في توسيع قاعدة المعلنين على منصة «Mashy Live»، مما يُعزّز من نمو قطاع الإعلان الخارجي بشكل عام.

 

إقرأ أيضا:

يستهدف إستثمار من 20 إلى 30 ألف دولار في كل شركة..صندوق «Venture X» السعودي لرأس المال المغامر يستهدف الاستثمار في 180 شركة ناشئة مصرية

منصة مزادات «Christie’s» تعلن تعرض أنظمتها لخلل تقني قبل أيام من عقد مزادات هامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.