«ڤاليو» تحصد جائزة أفضل مزود لخدمة «BNPL» في الشرق الأوسط لعام 2024 من «international Business»

كتب: مصطفى عيد

في إنجاز مذهل يعكس التميز والابتكار، حصدت شركة «ڤاليو» كأفضل مقدم لخدمة «الشراء الآن والدفع لاحقا BNPL» الشاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) في مصر وذلك من مجلةinternational Business لعام 2024.

تعكس الجائزة جهود شركة «ڤاليو» في تقديم خدمات BNPL المبتكرة والمتكاملة، والتي تمثل إضافة مهمة لصناعة الأعمال في المنطقة، وجاء حصد الشركة جائزة Best Overall BNPL Provider MENA Egypt 2024 بفضل رؤيتها الرائدة وتفوقها في تقديم تجربة متميزة للعملاء وتلبية احتياجاتهم المالية.
تعد جوائز International Business Magazine من أبرز الجوائز في مجال الأعمال والابتكار، وتهدف إلى تكريم الشركات والمؤسسات المتميزة في مختلف القطاعات.
وتأتي جائزة Best Overall BNPL Provider MENA Egypt 2024 كتتويج لجهود شركة «ڤاليو» في تقديم خدمة BNPL استثنائية وتحقيق التميز في قطاع «اشترى الآن وادفع لاحقًا».

تتميز «ڤاليو» بمجموعة من المزايا التي جعلتها رائدة في مجال خدمات BNPL في المنطقة حيث توفر الشركة تجربة سلسة ومرنة للمستخدمين، مع خيارات سداد مرنة وسهلة وفترات سداد مدروسة بعناية، بفضل منهجيتها الابتكارية واستخدام التكنولوجيا المتقدمة، تتمكن فاليو من تلبية احتياجات العملاء بشكل فعال وتوفير تجربة شراء ممتعة ومريحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.