«كريدي أجريكول مصر» يحصد جائزة أفضل «برنامج للتحول الرقمي» في مصر لعام 2024 من مجلة «International Business»

كتب: مصطفى عيد

فاز بنك كريدي أجريكول مصر بجائزة “أفضل برنامج للتحول الرقمي في مصر 2024 Best Digital Transformation Programme ” من مجلة International Business .
يُعدّ هذا الإنجاز بمثابة شهادة قوية على التزام كريدي أجريكول مصر بتقديم تجربة رقمية مُتطورة لعملائه، وتُعزز مكانته كرائد في مجال التحول الرقمي في القطاع المصرفي المصري.
تعد جوائز International Business من أكثر الجوائز تميزًا واحترامًا في عالم الأعمال، وتهدف إلى تكريم الشركات والمؤسسات التي تبتكر وتنفذ برامج تحول رقمي مبتكرة. وبنك كريدي أجريكول – مصر نجح في الفوز بجائزة Best Digital Transformation Programme – Egypt 2024 بفضل إبداعه وتفانيه في تحقيق التحول الرقمي وتطوير الخدمات المصرفية لعملائه.
تتميز استراتيجية التحول الرقمي لبنك كريدي أجريكول – مصر بالابتكار والتطور المستمر. تهدف البرامج المبتكرة التي ينفذها البنك إلى تحسين تجربة العملاء وتسهيل وصولهم إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف الذكية، وتشمل هذه البرامج تحسين واجهات المستخدم، وتطوير تقنيات الدفع الإلكتروني، وتعزيز أمان المعاملات الرقمية.
تعد جائزة Best Digital Transformation Programme – Egypt 2024 إضافة مهمة لسمعة بنك كريدي أجريكول – مصر وتؤكد تميزه في مجال التحول الرقمي، كما تعزز هذه الجائزة التزام البنك بالابتكار والتطوير المستمر لتقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.