«مدينة مصر» تحصد جائزة «Leading Real Estate Developer»من مجلة «International Business» لعام 2024  

كتب:مصطفى عيد

في إنجاز استثنائي يضاف إلى سجلها الحافل، تفوقت شركة مدينة مصر وحصدت جائزة Leading Real Estate Developer Egypt 2024 من مجلة International Business لعام 2024.

تشكل هذه الجائزة تكريمًا فريدًا لشركة مدينة مصر ودورها المحوري في قطاع العقارات في مصر.

تعتبر جوائز International Business من أهم الجوائز العالمية التي تُمنح للشركات المتميزة في مجالات مختلفة، وفوز شركة مدينة مصر بجائزة Leading Real Estate Developer Egypt 2024 يعكس التميز اللافت الذي تحققته الشركة في قطاع العقارات.

مشاريع عقارية

نجحت شركة مدينة مصر في تقديم مشاريع عقارية استثنائية تلبي احتياجات العملاء وتفوق توقعاتهم. بفضل رؤيتها الرائدة والابتكارية، تمكنت الشركة من تحويل المناظر الطبيعية إلى مجتمعات حضرية حديثة ومتكاملة، تتميز بالتصميم العصري والبنية التحتية المتطورة.

وحدات سكنية

تشتمل مشاريع شركة مدينة مصر على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة، وصولًا إلى المجتمعات السكنية المتكاملة التي توفر المرافق والخدمات العصرية، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مشاريع تجارية وعقارية ذات طابع فريد، مثل المراكز التجارية والمجمعات السكنية المتكاملة.

اقرا ايضا:

«عبد الله سلام» يحصد جائزة «Best Emerging CEO in Real Estate Industry in Egypt »من مجلة «International Business» لعام 2024

شركة «Cash» تحصد جائزة «مزود التمويل متناهي الصغر الأكثر إبتكاراً» فى مصر لعام 2024 من« International Business»  

شركة «gfh» تقلص ملكيتها في «خليجي بنك» وتستحوذ على حصة في «عقارات السيف»

صندوقان سياديان عالميان يستثمران 526 مليون دولار مع «إنفستكورب» في العقارات الصناعية الأمريكية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.