«مصرف أبوظبي الإسلامي» يحصد 3 جوائز للتميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024 من مجلة ميد

كتب: محمد بدوي

حصد مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، 3 جوائز في حفل توزيع جوائز ميد للتميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024.

وقد تم تكريم البنك عن فئة أفضل مصرف إسلامي للبيئة والمجتمع والحوكمة، وأفضل مصرف للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات العربية المتحدة، كما حصل على لقب أفضل مصرف للتمويل الإسلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

تعكس هذه الجوائز في الفئات الثلاث سعي مصرف أبوظبي الإسلامي الدؤوب للتميز في مجال التمويل الإسلامي، ومبادراته الرائدة في مجال الاستدامة والصيرفة المسؤولة، والتزامه بتقديم خدمات مصرفية استثنائية للأفراد في الإمارات العربية المتحدة.

وصرح محمد عبد الباري. الرئيس التنفيذي للمجموعة بالإنابة في “مصرف أبوظبي الإسلامي”: “يشرفنا الحصول على هذه الجوائز المرموقة التي تُعد شهادة على التزام المصرف بالابتكار والتميز ورضى المتعاملين. لا تعترف هذه الجوائز بالعمل الجاد وتفاني فريقنا فحسب، بل تعزز أيضًا مكانتنا كمؤسسة مالية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

ويلتزم بنك أبوظبي الإسلامي بالممارسات المستدامة وفقاً لاستراتيجيته لأداء الأعمال، و أنشأ المصرف إطار عمل قوي للبيئة والمجتمع والحوكمة متوافق مع الشريعة الإسلامية لضمان المسؤولية الاجتماعية والبيئية في أنشطته المالية. إضافة إلى ذلك، يقدم المصرف للأفراد مجموعة متنوعة من الأدوات الرقمية المبتكرة لإدارة الشؤون المالية بسهولة في مجال الخدمات المصرفية، مما يتضمن منصة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول سهلة الاستخدام وفقاً لميزات متقدمة. قم بزيارة https://www.adib.ae/ar لمعرفة المزيد حول حلولنا المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الحائزة على جوائز.

يذكر أن جوائز ميد للتميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تكرم الريادة في القطاع المصرفي على مستوى المنطقة. وتتمتع هذه الجوائز بالمصداقية وتساهم في تعزيز مكانة المصرف، وتسليط الضوء على جهوده في تقديم القيمة المضافة للمساهمين وأصحاب المصلحة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.