8000 متحدث و 800 جهة عارضة في سيملس الشرق الأوسط 2024..ملتقى عالمي للابتكارات المالية والتجارية الرقمية

كتب:مصطفى عيد

اختتم  اليوم الاول من معرض Seamless الشرق الأوسط 2024، فعالياته وهو يعد الحدث متعدد العلامات التجارية، الذي يضم مؤتمرا استراتيجيًا رائدًا على مستوى العالم، في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر يومي 14 و15 مايو الجاري.

ويستقطب المعرض سنويًا أكثر من 30,000 زائر، ويقدم مؤتمره تغطية شاملة لمجالات التكنولوجيا المالية والمدفوعات والتجزئة والتجارة الإلكترونية والتوصيل إلى المنازل والتسويق الرقمي، وذلك من خلال عروض تقديمية ومناقشات حوارية وطاولات مستديرة يقدمها خبراء إقليميون ودوليون.

ويشهد المعرض مشاركة مئات الشركات الرائدة في السوق من البنوك ومكاتب الصرافة وشركات التأمين وشركات الاتصالات والتجار والمؤسسات الحكومية والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا، والتي تسعى جميعها للاطلاع على أحدث التقنيات والخدمات في السوق والتعاون فيما بينها.

ويضم معرض Seamless الشرق الأوسط 2024 أكثر من 800 متحدث يتناولون أحدث الاتجاهات والابتكارات التكنولوجية التي تشكل عالم التجارة الرقمية. كما يتضمن المعرض معرضًا مجانيًا متعدد العلامات التجارية يضم أكثر من 800 جهة عرض تعرض حلولًا متطورة وتستعرض أكثر الشركات الناشئة ابتكارًا في المنطقة، بالإضافة إلى جلسات مخصصة لتعزيز التواصل بين المشاركين.

وستركز الموضوعات التي سيتم تناولها في عام 2024 على الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشمول المالي، والمدفوعات، والخدمات المصرفية الرقمية، والعملات الرقمية، والتعرف الرقمي على العميل (eKYC).

يُعد معرض Seamless الشرق الأوسط 2024 منصة استثنائية تجمع رواد الأعمال والخبراء والمبتكرين في مجال التجارة الرقمية لمناقشة التوجهات المستقبلية وبناء علاقات تجارية مثمرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.