بنك «كوميرس» الأمريكي يفعل خدمة «FedNow®»بالتعاون مع منصة «تيمينوس»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة تيمينوس اليوم عن تفعيل بنك كوميرس، وهو أحد أكبر البنوك الأمريكية، لخدمة FedNow® باستخدام منصة تيمينوس للمدفوعات المقدمة كخدمة برمجيات سحابية (SaaS)، مما يتيح المدفوعات الفورية على منصة آمنة وقابلة للتوسع ومحدثة باستمرار.

منصة موحدة

يمثل تفعيل خدمة FedNow® على منصة تيمينوس إنجازًا إضافيًا في استراتيجية التحديث الخاصة بالبنك، حيث ينتقل تدريجيًا من أنظمة التكنولوجيا القديمة إلى منصة مُوحدة ومُعدة للمستقبل ومُست native للسحابة.

الودائع

وكان بنك كوميرس قد بدأ العمل على منصة تيمينوس في عام 2022 مع عمليات البنوك الأساسية للودائع، وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق البنك حلاً جديدًا لمنح القروض لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة باستخدام تيمينوس الرقمية.

المنتجات المصرفية

بفضل منصة تيمينوس الحديثة، يستفيد بنك كوميرس من قدرة أكبر على تحريك أعماله التجارية لجمع بين المنتجات المصرفية المتطورة مع تقديم خدمات عالية اللمسة وعالية التقنية. كما يساعد نموذج بنك تيمينوس الأمريكي بنك كوميرس على تلبية الاحتياجات التجارية الفريدة للسوق الأمريكية.

مدفوعات فورية

يسمح هذا التفعيل الأخير لبنك كوميرس بتقديم مدفوعات FedNow الفورية باستخدام منصة تيمينوس للمدفوعات. من خلال نشرها كخدمة برمجيات سحابية (SaaS)، يمكن لبنك كوميرس توسيع سعتها ديناميكيًا لتلبية الاحتياجات المستقبلية على منصة تتعامل مع أنواع متعددة من المدفوعات.

خدمة العملاء

من جانبه قال ديفيد رولر، رئيس قسم المعلومات في بنك كوميرس “يركز بنك كوميرس على البقاء في الطليعة من حيث التكنولوجيا لضمان أفضل خدمة لعملائنا، ويسعدنا تفعيل مدفوعات FedNow الفورية مع تيمينوس. ويستمر هذا النهج في مسار تحديثنا حيث نبني قيمة على منصة تيمينوس، ونضيف قدرات تسمح لنا بتلبية التوقعات المتزايدة لعملائنا.”

وقال فيليب بارنيت، رئيس تيمينوس في الأمريكتين “يسعدنا البناء على علاقتنا الوثيقة مع بنك كوميرس لتحديث قدرته على تنفيذ المدفوعات.

سيعمل تفعيل خدمة FedNow® للمدفوعات الفورية في الآونة الأخيرة على الارتقاء بتجربة عملاء بنك كوميرس أكثر، ويثبت قوة منصة الخدمات المصرفية والمدفوعات لدينا، والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات البنوك الأمريكية.

الكود الموحد

وتابع أن قاعدة الكود الموحدة لدينا عبر الخدمات المصرفية الأساسية والمدفوعات مع توطين قوي هي ميزة تنافسية لشركة تيمينوس، ونحن نواصل الاستثمار لجعل عروضنا الأكثر إقناعًا في السوق.”

اقرا ايضا:

مجلس الوزراء المصري يوافق على7 قرارات هامة أبرزها خفض قيمة التصالح في مخالفات البناء

بنك أبوظبي التجاري يتيح نظاما جديدا لإدارة النقد والمدفوعات الرقمية

«دبي كوميرسيتي» تدعم التجارة الرقمية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

دبي كوميرسيتي: سيمليس الشرق الأوسط 2024 يرسخ مكانة دبي كوجهة جاذبة للاستثمارات في قطاع التجارة الرقمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.